• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

قدم العزاء في فقيد الوطن والواجب يرافقه سعود القاسمي

محمد بن زايد لأم الشهيد: طارق في قلوبنا ودمه لن يذهب سدى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

رأس الخيمة (وام) - أكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لديها منهج ثابت وراسخ في مد يد العون والمساعدة ونصرة الإخوة والأشقاء، ويحفظ لها التاريخ منذ نشأتها مواقف ومبادرات مضيئة هي محل فخر واعتزاز كل إماراتي.

وقال سموه: «إننا ماضون في هذا الطريق، وهذا النهج، معتمدين على ثوابتنا ومبادئنا ومواقفنا الواضحة، وإيماننا الراسخ وقناعتنا الصلبة في أن الحفاظ على أمن واستقرار أي دولة من دول مجلس التعاون هو أمننا جميعاً».

وأكد سموه أن «التحديات والتهديدات والمخاطر لن تثنينا عن أداء واجبنا الوطني تجاه الأشقاء في حفظ الأمن والاستقرار ومواجهة دعاة الفوضى والإرهاب والتخريب».

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سمو ولي عهد أبوظبي، يرافقه فيها صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة إلى منزل فقيد الوطن والواجب في منطقة شعم برأس الخيمة الملازم أول طارق محمد الشحي، الذي استشهد مع رفيقيه البحرينيين ضمن قوات حفظ النظام أثناء تصديهم لمجموعة إرهابية في منطقة الدية، في إطار مهمة دعم الأمن والاستقرار في مملكة البحرين الشقيقة ضمن اتفاقية التعاون الأمني الخليجي المشترك.

وقدم سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة لأبناء وأشقاء وذوي الفقيد، داعياً المولى عزل وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

وقال سموه: «رغم الألم الذي نشعر به في فقد أحد أبنائنا، إلا أنني أشعر بالفخر والاعتزاز بما قدمه من تضحية وبطولة في أداء الواجب الوطني.. طارق في قلوبنا. نحن أسرة واحدة من السلع إلى شعم.. مصابنا واحد وجرحنا واحد وألمنا واحد، الله يحفظكم ويحفظ بلادنا ولا يريكم مكروه». ... المزيد

     
 

تحية اكبار واعتزاز

تحية اكبار واعتزاز لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظي على هذه اللمسة الابوية فى تقديم التعازى لابن الشهيد طارق الشحي والذى يعتبر شهيد الامارات والبحرين وهذه الوقفة تمثل اصالة القائد المحب لشعبه فى السرا والضرا ء.

محمد سعيد | 2014-03-10

الشهيد البطل طارق الشحي

نحن كشعب الامارت نفتخر في بطلنا طارق .. اللهم صبر اهله .. وهم نفتخر في قيادتنا والله ثم والله ماهي مجامله الكل قاعد يشوف التلاحم بين الشعب والقيادة اليوم تحصلهم في عزا باجر معزوم عند مواطن ولي بعده زاير مريض فالمستشفى وبالاحضان .. اللهم احفظ دولنتا وحفظ شيوخنا .. كفيت ووفيت يا بو خالد صدق اللسان من ناداك اسد الامارت .

بو ناصر .. العين | 2014-03-09

الشهيد طارق

الشهيد طارق فخر الامارات وفخر كل شحي وزيارة سيدي الشيخ محمد بن زايد واخوانه باقي الشيوخ لها كبير التأثير بأن البيت متوحد ربي يرحمك يا طارق ويحفظ لنا حكامنا ودولتنا وشعبنا

جمعه علاوي الشحي | 2014-03-09

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض