• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

السفير المغربي بالدولة يشيد بتطور القرية العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

دبى (وام) ـ أكد محمد آيت وعلي سفير المملكة المغربية لدى الدولة، أن المشاركة المغربية في القرية العالمية، تتيح لزوار القرية الفرصة للاطلاع على المنتجات المغربية المتنوعة التي تضمها أجنحة العارضين، مشيداً تطور الذي شهدته القرية العالمية خلال الفترة الأخيرة.

ومن جانبه، أكد نجيب بوشريف عضو مجلس الجالية المغربية في الخليج أن الشركة المنظمة للقرية المغربية ستعمل على المشاركة بقوة أكثر وبمزيد من الفعالية والتميز خلال السنوات المقبلة لإبراز المنتجات المغربية والتعريف بها وأيضا العروض الفنية والتراثية.

جاء ذلك خلال حفل أقامته مساء أمس الأول القرية المغربية، بمقر القرية العالمية في دبي، بحضور سعيد عبدالرضا الرئيس التنفيذي للقرية العالمية.

كما حضر الحفل أحمد اسماعيل العلوى القنصل المغربى بدبى، ونجيب بوشريف عضو مجلس الجالية المغربية بالخليج، وتم خلاله تكريم المشاركين المتميزين في الجناح المغربي وعدد من أبناء الجالية المغربية واللجنة المنظمة للقرية المغربية.

من جهته، أشاد سعيد عبدالرضا بوجود المملكة المغربية في القرية العالمية وحرصها الدائم على المشاركة المتميزة من خلال القرية المغربية التي تحتضن عددا كبيرا من المؤسسات المغربية المختلفة معتبرا أن القرية المغربية من أهم الأجنحة المشاركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا