• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

«كهرباء دبي» تنظم المنتدى السنوي حول أفضل ممارسات الجودة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

دبي (الاتحاد) ـ نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي، أمس المنتدى السنوي الرابع لأفضل الممارسات في الجودة والصحة والسلامة والبيئة، وذلك تماشيا مع استراتيجية الهيئة الهادفة إلى تعزيز الجودة والصحة، وتبادل أفضل الممارسات والسياسات المتبعة.

وشارك في الدورة الحالية من المنتدى العديد من الخبراء العالميين الذين قاموا بإلقاء محاضرات عن أفضل الممارسات والتجارب في مجالات الجودة والصحة والسلامة والبيئة.

وقال سعيد محمد الطاير، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، في كلمته التي ألقاها في افتتاح المنتدى “نؤكد في الهيئة على أهمية الاستدامة كهدف نسعى لتحقيقه من خلال رؤيتنا كمؤسسة خدماتية متميزة على مستوى عالمي”.

وأضاف “وضعت الهيئة ذلك ضمن أولوياتها مما أدى إلى تحقيق أعلى المعايير العالمية في الجودة والصحة والسلامة والبيئة حيث أصبحت هذه المعايير واقعاً ملموساً، ويأتي هذا المنتدى تجسيداً لاهتمام الهيئة باستقطاب أفضل الممارسات والخبرات العالمية في هذه المجالات، وفي نفس الوقت حرصها على تبادل هذه الممارسات والخبرات مع شركائها”.

وتابع الطاير “من خلال تطبيقنا لسياسة الأنظمة الإدارية المتكاملة، نلتزم بالتطبيق الفعال والناجح لنظم إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة في كل ما نقوم به من أعمال وأنشطة تتعلق بإنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء والمياه، وانطلاقا من مسؤولياتنا تجاه المجتمع التي لا تقتصر فقط على توفير الكهرباء والمياه بل تتعداها إلى ضمان أعلى معايير السلامة والأمان ودعم استدامة الموارد.”

وتحدث في الندوة موهان موناسنج الفائز بجائزة نوبل، والدكتور كيث وايت هيد الاستشاري البيئي الأول بمجلس السلامة البريطاني، والدكتور عبد الرحمن الجلاد عضو مجلس الإدارة المنتدب لمؤسسة خبراء التميز للتدريب وتطوير الأداء في دبي، والدكتور توفيق عميش مدير أول السلامة والصحة المهنية والبيئة بالهيئة. من جهته، قال الدكتور يوسف ابراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس، قطاع الدعم المؤسسي “تطبق الهيئة الأنظمة الإدارية المتكاملة وتلتزم تماما بأفضل المعايير والممارسات التي تتعلق بالجودة والصحة والسلامة والبيئة، حيث تقوم بنشر الوعي بالجودة والصحة والسلامة والبيئة على كافة مستوياتها مع المتابعة الدقيقة لعملية التنفيذ”.

وأشار الأكرف إلى أهمية الالتزام الصارم بأنظمة الجودة والصحة والسلامة والبيئة التي تهدف في المقام الأول إلى الاهتمام بصحة وسلامة الكوادر البشرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا