• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

«دبي للجودة» تنظم مؤتمر «المقارنة المرجعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - تنطلق الثلاثاء المقبل في دبي، فعاليات “المؤتمر الدولي السادس للمقارنة المرجعية”، والذي تنظمه مجموعة دبي للجودة، بالتعاون مع الشبكة العالمية للمقارنة المرجعية، ويستمر لمدة يومين، بحسب بيان صحفي صادر أمس.

ويعد المؤتمر منصة مثالية للتواصـل ومعرفة المزيد عن فوائد المقارنة المرجعية، حيث سيجمع خلال يومي انعقاده، خبراء إقليميين ودوليين مختصين في هذا المجال، الذين يبحثون كيفية وضع المقارنـة المرجعـيـة في الواقع العملي لتحقيق التميز المؤسسي.

ويتخلل المؤتمر مجموعة من الكلمات الرئيسية، ودراسات “الحالات”، وعروض من مختلف مؤسسات القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى حلقات نقاشية مع خبراء دوليين، والتي ستقدم فرصة كبيرة للتواصل مع أساتذة المقارنة المرجعية القادمين من جميع أنحاء العالم، إلى جانب العديد من أوراق العمل في مجال الأعمال والمختصة بالمقارنة المرجعية، يلقيها العديد من المتخصصين والخبراء في هذا المجال.

وقال صالح جاني رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة “المؤتمر يعد فرصة حقيقية ومثالية لكل من يرغب في الارتقاء بالأداء على صعيد الأفراد والمؤسسات، حيث سيعرض وسائل ومقومات نوعية، تعزز من فرص الاستفادة والتطبيق العملي على أرض الواقع، وتدمج الحس الإبداعي بالأداء المهني المتميز، وهو ما سيضيف للمنتسبين إليه آفاقاً داعمة لجهود التطوير والتحديث في الأداء”.

ويستهدف المؤتمر في فعالياته المختلفة والمتشعبة، جمهوراً عريضاً من كافة المستويات والمؤسسات، ومنهم أعضاء من مجموعة دبي للجودة، وكبار المدراء والعاملين الذين يرغبون في تحسين أداء مؤسساتهم، بالإضافة إلى الاستشاريين والخبراء والباحثين، وكبار رجال الأعمال والمهنيين، الذين يبحثون عن الأفكار والحلول العملية لتحسين أداء مؤسساتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا