• الثلاثاء 30 ربيع الأول 1439هـ - 19 ديسمبر 2017م

إطلاق قناة «كرتون نتورك بالعربية» بتقنية الوضوح العالي عبر «ياه لايف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - أعلنت الشركة الإماراتية للبث التلفزيوني الفضائي “ياه لايف” أمس وشركة “تيرنر برودكاستينج سستمز” التي تمتلك العديد من العلامات التجارية للأطفال عن إطلاق قناة “كرتون نتورك بالعربية” بتقنية الوضوح العالي HD.

وقام بتوقيع الاتفاقية كل من آلان موسى، المدير العام ونائب الرئيس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة “تيرنر برودكاستينج سستمز”، ومحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة “ياه لايف”، وذلك خلال فعاليات معرض “كاب سات”، أكبر معرض للوسائط الرقمية والأقمار الصناعية في الشرق الأوسط والذي يقام في الفترة بين 28 فبراير و1 مارس في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقال يوسف “يعتبر التوقيع على هذه الشراكة الجديدة مع شركة “تيرنر برودكاستينج سستمز” مثالاً بارزاً على ترجمة “ياه لايف” لرؤيتها الاستراتيجية الطموح لتكون المزود الأبرز لخدمات البث عبر الأقمار الصناعية بتقنية الوضوح العالي في المنطقة”.

وأضاف “إضافة قناة “كرتون نتورك بالعربية” إلى باقتنا المميزة من القنوات تعني أن بإمكان الأطفال في المنطقة الآن متابعة برامجهم التلفزيونية المفضلة بأعلى مستويات الوضوح والجودة”.

ومن جانبه، قال موسى “تعتبر (ياه لايف) الشريك المثالي في المنطقة القادر على دعمنا لتحقيق أهدافنا وبث محتوى برامجنا بأعلى مستويات الجودة والوضوح”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا