• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أبدى عدم ارتياحه للتعادل

زلاتكو: نقاتل في جبهتين ولم نخسر شيئاً حتى الآن!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مايو 2016

صلاح سليمان (العين)

يواجه فريق العين ضغطاً هائلاً خلال هذه المرحلة من الموسم، وهو ما قد يؤثر على معدل لياقة لاعبيه البدنية في المباراتين المقبلتين، حيث يواجه فريق بني ياس في الثامنة إلا ربعا مساء الغد على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي ضمن مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، قبل أن يعود لاعبوه مباشرة لمواصلة تنفيذ برنامجهم الإعدادي لمباراة الإياب التي يحل فيها «الزعيم» ضيفاً على منافسه ذوب آهان أصفهان الإيراني يوم الأربعاء المقبل، والتي يستضيفها استاد «فولاذ شهر» بمدينة أصفهان.

وهذا البرنامج المضغوط لا يوفر فرصة كافية للاعبي العين لالتقاط أنفاسهم، حيث من المنتظر أن يجري الفريق تدريباً خفيفاً في اليوم التالي لمباراته أمام «السماوي»، ويختتم تحضيراته بالحصة التدريبية الثانية يوم الاثنين المقبل، والتي سيغادر بعدها مباشرة إلى أصفهان على متن طائرة خاصة تقلع من مطار العين الدولي.

ويتطلب بلوغ مرحلة الدور ربع النهائي الآسيوي من العين التغلب على فريق ذوب آهان، والعودة من إيران بالفوز أو التعادل مع المضيف بأكثر من هف على أقل تقدير.

وكان من المتوقع أن يتخطى «البنفسج» ضيفه الإيراني في لقاء أمس الأول والفوز عليه بنتيجة مريحة، إلا أن الأمور مضت على نحوٍ مغاير ولم يستطع الفريق تسجيل أكثر من هدف، على الرغم من الفرص التي لاحت له أمام مرمى الحارس محمد مظهري، ليكتفي بالتعادل، ما يضعه أمام تحدٍ كبيرٍ في مواجهة الطرف الآخر في مباراة الإياب المقبلة.

ومن ناحيته، قال الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب الفريق: إنه ليس سعيدا للنتيجة التي انتهت إليها المباراة، كما أنه ليس راضياً أيضاً عن الهدف الذي هز شباك فريقه، مؤكداً أن الفريق كان متقدما حتى الربع ساعة الأخيرة من اللقاء، ولكن دخل مرمانا هدفاً بطريقة سهلة، وكانت لدينا فرص لتسجيل المزيد من الأهداف على مدار الشوطين ولكننا أهدرنا كل الكرات . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا