• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«السماوي» يعيش أجواء 1992

التفاؤل يسود تحضيرات بني ياس قبل مواجهة «الزعيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مايو 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

سادت مشاعر التفاؤل تحضيرات بني ياس الأخيرة تأهباً لمواجهة العين المقررة على استاد محمد بن زايد مساء غد، في نصف نهائي كأس رئيس الدولة، وهي التحضيرات التي تركزت على تعزيز الحضور الفني والمعنوي للاعبين، نظراً لأهمية هذه الموقعة التي ينشد السماوي تخطيها وتحقيق إنجاز ملموس في الموسم الحالي، بعدما اكتفي بالمركز التاسع في بطولة الدوري.

وينتظر أن يجري بني ياس اليوم مرانه الأخير على ملعبه تحت قيادة الدكتور عبدالله مسفر، والذي سيتم من خلاله وضع التفاصيل النهائية على التشكيلة التي ستخوض اللقاء إلى جانب تحديد خطط اللعب، حيث يسعى الجهاز الفني إلى خلق توازن مثالي بين الشقين الدفاعي والهجومي، نظراً للإمكانيات الكبيرة التي يملكها فريق العين الساعي إلى تعويض خسارته لقب الدوري.

وسيغيب عن السماوي غداً كل من قلب الدفاع عبدالسلام محمد بسبب الإيقاف، إلى جانب الحارس عادل أبو بكر الذي خضع إلى عملية جراحية الشهر الماضي، حالت دون إكماله المشوار مع الفريق بالموسم الحالي، أما بالنسبة للمحترف الجزائري اسحق بلفوضيل، فمن المنتظر أن يحدد الجهاز الطبي للفريق مدى قدرته على المشاركة من خلال الفحص الأخير المنتظر أن يجريه اليوم، بعدما شارك في بعض التدريبات الجماعية مؤخراً، وقد تعرض إلى الإصابة في مباراة الفريق الأخير بربع نهائي المسابقة أمام الإمارات.

وشهدت التدريبات اليومية على مدار الأيام الماضية حضورا إداريا مكثفا من قبل رئيس وأعضاء شركة كرة القدم، بهدف رفع الروح المعنوية للاعبين، وتعزيز حضورهم النفسي نظراً لأهمية هذا المنعطف.

ويتوقع أن تضم تشكيلة بني ياس أمام العين محسن الهاشمي في حراسة المرمى، فيما سيتولى قيادة الدفاع كل من محمد جابر ويوسف جابر، مع الظهيرين الهولندي رويستون درينثي وأحمد مبارك (دادا)، على أن يقود كل من عامر عبدالرحمن والأسترالي مارك ميليجان عمليات البناء الهجومي في وسط الميدان وتحديداً من منطقة الارتكاز لدعم كل من حبوش صالح وبندر الأحبابي من الجانبين وإسحق بلفوضيل من العمق، وفي المقدمة سيكون هناك المهاجم الأرجنتيني خواكين لاريفي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا