• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أن كل الاحتمالات واردة

تين كات: سيناريو الشارقة يؤكد أن الجزيرة «قوي الشخصية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مايو 2016

أمين الدوبلي(أبوظبي)

عبر الهولندي تين كات المدير الفني للجزيرة عن سعادته بالحالة المعنوية العالية التي يتحلى بها كل لاعبي الفريق، مشيراً إلى أن الفوز الأخير على الشارقة بعد سيناريو صعب، والعودة مرتين للمباراة بعد أن كان الفارق هدفين يؤكد أن الجزيرة فريق قوي الشخصية، وأن لاعبيه يملكون إرادة فولاذية.

وقال تين كات في المؤتمر الصحفي الرسمي الذي عقد قبل مباراة الفريق مع الأهلي: إن التدريبات بدأت الأحد فعليا بعد أن حصل الفريق على يومين للراحة في أعقاب لقاء الشارقة، وأن الأجواء كانت رائعة، وحماسية، خاصة أن الفريق تخلص من ضغوط كثافة المباريات، بعد أن أنهى مشاركته الآسيوية، وأنهى بطولة الدوري.

وقال: نتطلع لتقديم عرض قوي، وحالة اللاعبين في التدريبات تبعث على التفاؤل، ولدي 35 لاعباً لأول مرة جاهزين للقاء الأهلي.

وأضاف: نعلم أن الأهلي هو بطل الدوري، وأنه يملك مجموعة مميزة من اللاعبين على مستوى الأفراد، وأنه فاز علينا في الدوري مرتين ذهابا وإيابا، لكن بطولة الكأس مختلفة تماماً عن بطولة الدوري، كما أن مباراة الأهلي سوف تختلف كثيرا عن مباراة الشارقة، لأننا دخلنا مرحلة أخرى، هي نصف نهائي الكأس، ولا مجال للخطأ في مثل هذه المباريات، لأننا إما أن نعبر أو نودع.

وعن سيناريو المباراة قال تين كات: الأبواب مفتوحة على كل الاحتمالات، كل شيء وارد، لكننا بالتأكيد سوف نكون أكثر حرصا على عدم الوقوع في أخطاء دفاعية، وسنكون أكثر حماسا في القتال على الكرة في كل مكان بالملعب، ولو نظرنا إلى روح الفريق في لقاء الشارقة، والروح القتالية في الاستعداد للأهلي، يمكننا أن نشعر بالتفاؤل، ولكن مع هذا التفاؤل لابد أن نكون حذرين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا