• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

1000 سباح شاركوا يتقدمهم «الأولمبي» لو كلو

البلوشي وهاتشر بطلا مهرجان أبوظبي للسباحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

فاز عبدالله البلوشي عضو فريق الإمارات بسباق 800 متر الذي أقيم أمس ضمن مهرجان أبوظبي للسباحة برعاية مبادرة «أكتف لايف» الشركة الوطنية للضمان الصحي - ضمان في مياه شاطئ فندق قصر الإمارات، وحازت دانييل هاتشر سبلاش داش على لقب البالغين، حيث تفوقا على 250 مشاركاً عند خط النهاية، ونال كل منهما تذكرتي سفر إلى روما أو ميلانو، مقدمة من الاتحاد للطيران وشارك في الحدث أكثر من 1000 سباح.

وفاز ياسين الشما الفائز من الذكور في سباق سبلاش داش أبوظبي، وقدم سباق جونيور سبلاش داش ثلاث فئات للمنافسة للأطفال وهي فئة 100 متر، 300 متر، و500 متر، وأحرز كل من آدم بيبارس ومكنزي كويتزي بطولة سباق 100متر، وأحرز ليث عبدالله وإيزابيل دارلينج لقبي بطولة سباق 300 متر، ونال بول كليمينت وشارلوت كانينجهام لقب بطولة سباق 500 متر.

شهد تحدي المرح للعائلات من الاتحاد للطيران سباق سباحة تتابع الأهل والأبناء حيث قطع الأهل مسافة 300 متر بينما قطع الأطفال مسافة 100 متر على شكل تتابع، ونال الفريق الفائز من الأبناء والأهل حمد خلفان وأحمد خلفان من نادي العين والذي قطع المسافة في أسرع وقت إجمالي.

وفاز بسباق تتابع البالغين فريق الإمارات وضم كل فرق أربعة أفراد، حيث قطع كل واحد من أعضاء الفريق مسافة 300 متر.

وشارك في الحدث المئات من السباحين من مختلف الأعمار والقدرات وأبطال السباحة الإماراتيين تقدمهم الجنوب أفريقي تشاد لو كلو الحائز على الميدالية الذهبية الأولمبية وأبطال السباحة الإماراتيين الأشقاء الجسمي إلى جانب الرجال والنساء والأطفال من جميع أنحاء أبوظبي في كل من سباق جونيور سبلاش داش للأطفال، وتحدي المرح للعائلات من الاتحاد للطيران، وسباق تتابع البالغين، وسباق سبلاش داش أبوظبي، وسباق ميل أبوظبي في أكبر مسابقة سباحة مجتمعية في العاصمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا