• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  08:40     هولاند يؤكد التزام فرنسا بحل الدولتين         08:41     وصول طائرة تقل طالبي لجوء أفغان مرحلين من ألمانيا إلى كابول         08:41     نيسان تعلن استقالة رئيسها التنفيذي كارلوس غصن         08:42     ولي عهد اليابان يقول إنه جاهز ليكون امبراطورا وسيسير على خطى والده         08:44     وزير الأمن الداخلي الأمريكي يطالب مواطني جواتيمالا بالبقاء في بلادهم         08:45     بيونغ يانغ تعتبر عملية تشريح جثة كيم "غير قانونية وغير أخلاقية"     

بولندا تخلي قنصليتها في سيباستوبول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

وارسو (أ ف ب) - أعلن وزير الخارجية البولندي رادوسلاف سيكورسكي أمس أن القنصلية البولندية في سيباستوبول قد اخليت بسبب «توتر» تسببت في حصوله القوات الروسية المسلحة في القرم.

وكتب الوزير البولندي على حسابه في موقع تويتر «بسبب التوتر الذي تسببت في حصوله القوات المسلحة الروسية، اضطررنا إلى إخلاء قنصليتنا في سيباستوبول بالقرم». ولم يحدد طبيعة هذا التوتر.وردا على استيضاح وكالة فرانس برس حول طبيعة هذا التوتر، امتنع المتحدث باسم الوزارة مارسين فوجيكوفسكي عن الادلاء بأي تعليق. واكتفى بالقول «أُجلي جميع موظفي قنصليتنا، وهم جميعا بأمان في الوقت الراهن».

من جهة أخرى، كررت الوزارة في بيان نشرته على موقعها دعوة المواطنين البولنديين المقيمين في القرم «إلى مغادرة هذه المنطقة بسبب غموض الوضع فيها». والقنصلية البولندية هي الهيئة الدبلوماسية الوحيدة من أحد بلدان الاتحاد الأوروبي الموجودة في القرم، كما قال المتحدث باسم وزارة الخارجية البولندية.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا