• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سلطان الجابر يكرم الفائزين بجوائز الشركة

«أدنوك»: معايير الجودة والسلامة أساسية لتنافسية الشركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مايو 2016

أبوظبي (وام)

أكد معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر، وزير دولة والرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها الحرص الدائم على تطبيق أعلى معايير الجودة والصحة والسلامة وحماية البيئة في كل المواقع والمجالات التي تمارس فيها أدنوك عملياتها، مشيراً إلى أن الممارسات الرائدة التي تتبعها الشركة في هذا المجال تعتبر عنصرا أساسيا للمحافظة على القدرة التنافسية لأدنوك وتعزيزها.

وقال معاليه في الكلمة التي ألقاها مساء أمس الأول خلال تكريم الفائزين في الدورة التاسعة عشرة لجائزة أدنوك للصحة والسلامة والبيئة، إن التزام أدنوك بأفضل معايير الصحة والسلامة والبيئة يرسخ مكانتها في مقدمة شركات قطاع النفط والغاز، موضحاً الدور الحيوي لهذه المعايير في الاستراتيجية الجديدة للشركة والتي تركز على التطوير المستمر للكفاءة والأداء والاستثمار في الكوادر البشرية.

وأضاف «أدنوك لديها إرث عريق من النجاحات التي حققتها على مدى العقود الأربعة الماضية، وفيما نعمل على تطبيق الاستراتيجية الجديدة لها سيستمر التزامنا الراسخ بأعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة نظرا لما يحققه ذلك من حماية لرأس المال البشري، الذي يشكل العمود الفقري للشركة فضلا عن الارتقاء بالكفاءة والأداء في جميع شركات المجموعة».

يشارك في الجائزة موظفو شركات المجموعة والشركاء والمقاولون والتي قدموا من خلالها مساهمات متميزة وأفكارا مبتكرة تسهم في تعزيز سلامة موظفي الشركة وعملياتها.

وكرم معالي الدكتور سلطان الجابر الفائزين بفئات الجائزة التي وصل إجمالي عدد المشاركين فيها إلى 240 مشاركة من مختلف شركات المجموعة والمتعاقدين معها، وشكر معاليه جميع المشاركين معربا عن تقديره لجهودهم المتميزة وعن تهانيه للفائزين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا