• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في احتفالية الختام بحديقة الجميرا

ناصر بن حمد يكرم أبطال «تحدي دبي للترايثلون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

أسدل الستار عن منافسات بطولة تحدي دبي للترايثلون، الذي أقيم أمس الأول تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي بمشاركة 900 رياضي من بينهم أبطال العالم، وذلك بحفل التكريم الذي نظمته اللجنة المنظمة لتكريم أوائل الفئات، بجوار حديقة الجميرا.

وشارك في الحفل الختامي للبطولة والتكريم، الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل ملك البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وسعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، وزيبيك شلوفشيك الرئيس التنفيذي لمنظمة «تشالنج» للترايثلون، التي تنظم بطولات للترايثلون في العديد من دول العالم، والمستشار أحمد الكمالي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس اتحاد ألعاب القوى، والشيخ د. صقر آل خليفة مدير عام بطولات تشالنج في الشرق الأوسط، وأحمد الحاج مدير البطولة.

وقام الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتكريم أصحاب المراكز العشرة الأولى في الترتيب العام في فئة الرجال، وهم النيوزيلندي تورينزو بوزون، الأسترالي تيم ريد، الألماني مايكل رايليرت، البلجيكي بارت أيرنوتس الذي أنهى السباق، الدانماركي مارتن جنينسن، الإسباني إينيكو لانوس، الإيطالي دومنيكو باسيولي، الكندي تريفور ورتلي، السويسري مانويل كونج، والأسترالي جوي جامبلز.

وقام سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي بتكريم الفائزات بالمراكز العشرة الأولى بالترتيب العام في فئة السيدات وهن بالترتيب من الأولى حتى العاشرة: السويسرية دانيلا ريف، الكندية هيثر ورتلي، الدانماركية هيلي فريدريكسين، البريطانية جودي سوالو، الأسترالية أنابيل لوكسفورد، الأميركية أليسيا كاي، الأميركية ميرديث كيسلر، البريطانية ليندا كيف، الألمانية سافنجا بازلين، الأميركية لورين براندون.

وتم تكريم الرياضيين الإماراتيين المحققين لأفضل توقيت في البطولة على مستوى المواطنين وهم عبدالله فرحان في المركز الأول، أحمد الحمادي في المركز الثاني، علي عبيد في المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا