• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كأس دبي الذهبي للبولو

المفاجآت تتوالى بتفوق ديزرت بالم 2 وزيدان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

نجح فريق ديزرت بالم 2 في تحقيق أول فوز له في بطولة كأس دبي الذهبي للبولو المقامة حاليا بنادي دبي للفروسية والبولو بالمرابع العربية تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، بمشاركة 10 فرق، وجاء الفوز الأول على حساب فريق الإمارات 7-5، ضمن المجموعة الثانية، وفي المباراة الثانية التي أقيمت أمس الأول في نفس المجموعة، نجح فريق زيدان السعودي في الفوز على فريق أبوظبي 9-7.

وتقود سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، فريق الإمارات اليوم لمواجهة فريق أبوظبي، ويحمل فريق الإمارات بجعبته نقطتين من فوز على ديزرت بالم 1 بنتيجة 9-8، وخسارة أمام ديزرت بالم 2، والفوز فقط يمنحه تجديد فرصته للبقاء بين الكبار في بقية مشواره بالبطولة، وخسارته الثانية ربما تبعده عن النهائيات في ظل تشابك أوراق فرق المجموعة.

في الوقت الذي يسعى فريق أبوظبي للحصول على نفس الفرصة والتأهل للمربع مع الكبار، ويحتاج أبوظبي الفوز لتكملة المشوار بينما الخسارة ستضعه في دائرة الحسابات المعقدة، خاصة بعد خسارته الغير متوقعة أمام زيدان.

وفي المباراة الثانية اليوم، يلتقي الشقيقان ديزرت بالم 1، وديزرت بالم 2، والأخير يحمل في سجله نقطتين من الفوز على الإمارات والخسارة أمام زيدان، بينما خسر الأول أمام الإمارات في الجولة الأولى، ويحسب له الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة الشهر الماضي في غنتوت.

أما عن تفاصيل مباراة الإمارات وديزرت بالم أمس الأول، فقد سجل ديزرت أسرع هدف في البطولة بعد 5 ثوان، عن طريق محترفه توم بيردي، وبعد دقيقتين يضيف زميله ديجو الهدف الثاني، وقبل نهاية الشوط كان للشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رأي آخر عندما قادت هجمة واخترقت صفوف المدافعين، وصولاً لمرمى فريق ديزرت لتفتتح أهداف فريقها مع نهاية الشوط الأول والذي انتهى لمصلحة ديزرت 2-1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا