• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المهرجان الختامي السنوي بالشيحانية

هجن الإمارات تواصل التألق وتنتزع رموز الثنايا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

عبدالله عامر (قطر)

واصلت هجن الإمارات لأبناء القبائل سيطرتها على أشواط الرموز في المهرجان السنوي لسباق الهجن العربية الأصيلة على سيف صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، وانتزعت «جواهر» لحمد نهيان سالم العامري ناموس الشوط الرئيسي الأول والمخصص للثنايا الأبكار المفتوح ولتكسب الشلفة الفضية و500 ألف ريال بعد أن قطعت المسافة في 12:37:40 دقيقة، وتقدمت «جواهر» في آخر مراحل الشوط لتسيطر على المركز الأول بعد أن قدمت أقوى أداء قوياً في الأمتار الأخيرة.

وفي الشوط الرئيس الثاني والمخصص للثنايا الجعدان مفتوح، كان «ظبيان» لعلي خليفة بالرشيد السويدي على موعد مع ناموس الشوط والمركز الأول بعد أن كان أول الواصلين لخط النهاية لينتزع الخنجر الفضي و400 ألف ريال وقطع المسافة في 12:51:78 دقيقة.

وفي الشوط الرئيس الثالث والمخصص للأبكار العمانيات، تصدرت «مشكورة» لسيف بن ساري بلوش المزروعي في آخر مرحلة من الشوط لتكسب الشلفة الفضية و400 ألف ريال وقطعت المسافة في 12:31:44 دقيقة.

وفي آخر أشواط الرموز ورمز الجعدان العمانيات، حقق «شاهين» لمانع خليفة بالرشيد السويدي إنجازاً كبيراً بتصدره الشوط من الانطلاقة إلى خط النهاية لينتزع الخنجر الفضي و300 ألف ريال وقطع المسافة 12:53:62 دقيقة.

وبعد ختام الأشواط، قام الشيخ حمد بن جاسم بن فيصل رئيس اللجنة التنظيمية لسباقات الهجن في دولة قطر بتتويج الفائزين بالرموز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا