• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الشارقة يخطف العين في «أقوياء اليد»

هدف يحافظ على «قمة النصر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

رضا سليم (دبي)

حافظ فريق النصر على صدارة دوري أقوياء اليد بعد فوزه على فريق الجزيرة بفارق هدف، 26-25 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة نادي الجزيرة ضمن الجولة الحادية عشرة للدوري، وانتهى الشوط الأول بتقدم النصر بفارق هدف، ورفع العميد رصيده إلى 31 نقطة ورفع الفارق بينه وبين الأهلي الوصيف إلى 4 نقاط قبل مباراة الفرسان أمام الوصل التي أقيمت مساء أمس، في الوقت الذي رفع الجزيرة رصيده إلى 24 نقطة، وتراجع من الثالث إلى الرابع.

وبفارق هدف، نجح الشارقة في العودة بفوز ثمين من العين بعد فوزه على صاحب الأرض، 25-24، وانتهى الشوط الأول بتقدم الملك الشرقاوي بفارق 4 أهداف، 13-9، ليرفع الشارقة رصيده إلى 25 نقطة وتقدم إلى المركز الثالث بينما رفع العين رصيده إلى 11 نقطة، إلا أنه لازال في المراكز الأخيرة في جدول الترتيب. وفي المواجهة الثالثة، والتي جمعت بين فريق اتحاد كلباء والشباب بصالة الأول ضمن نفس الجولة، نجح الضيوف في تحقيق فوز كبير على أصحاب الأرض 35-19، وأنهوا الشوط الأول لصالحهم 18-7، ليرفع الجوارح رصيده إلى 22 نقطة ويتقدم مؤقتاً إلى المركز الخامس بدلاً من الوصل الذي لعب مساء أمس أمام الأهلي ورصيده 21 نقطة. أما عن تفاصيل مواجهة العين والشارقة التي أقيمت على الصالة البنفسجية المغلقة، فشهدت تفوقاً كبيراً من جانب الملك منذ بداية اللقاء ولم يجد أي صعوبة تذكر في التفوق ليبدأ في حصد الأهداف واحدا تلو الآخر ليتقدم سريعاً 9-5، ويستفيق الزعيم من سباته ويستعيد توازنه ليقلص الفارق إلى هدفين عند النقطة 10-8 إلا أنه يقع في بعض الأخطاء في المنطقة الخلفية التي استغلها الشارقة في توسيع الفارق والمحافظة على تقدمه، وينهي الشوط الأول لصالحه بفارق 4 أهداف.

ولم تتوقف محاولات الزعيم العيناوي من تعديل الوضع في الشوط الثاني ونجح حارسه الدولي أحمد سالم في الذود عن مرماه، ومنع الكثير من الأهداف بعدما زاد الشارقة من هجومه، ونجح العيناوي في العودة للمباراة بالتعادل 20-20، ويتكرر التعادل 21-21 ثم 22-22 قبل أن يتقدم الفريق الضيف 24-23 وبعدها يقلص اللاعب دينس محترف العين الفارق إلى هدف واحد. ومع انتهاء الزمن الأصلي يمنح الحكم فريق العين رمية جزاء كان من الممكن أن ينهي من خلالها المباراة بالتعادل إلا أن لاعبه محمد خايف يهدر الفرصة ليفوز الشارقة 25-24.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا