• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يترقب مواجهة بني ياس والشباب

العين يحول أوراق لقب «الطائرة» إلى الجولة الأخيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

صلاح سليمان (العين)

حقق فريق العين فوزاً صعباً على الوحدة 3 أشواط دون مقابل، في مباراة الجولة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، التي شهدتها مساء أمس الأول الصالة المغلقة بنادي العين، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة محتلاً المركز الثاني في جدول الترتيب، وبفارق نقطة واحدة عن بني ياس المتصدر الذي حصل على راحة في الجولة.

وبهذا الفوز حول الزعيم أوراق البطولة إلى الجولة الأخيرة التي ستحدد نتائجها هوية البطل لهذا الموسم، حيث يلتقي بني ياس مع الشباب الذي ودع المنافسة، بينما يواجه العين فريق عجمان، ويحتاج السماوي للفوز على الأخضر بنتيجة 3/ صفر أو 3/1 ليحتفظ رسمياً بدرع البطولة للموسم الثاني على التوالي دون الانتظار لنتيجة مباراة العين. ولكن خسارة بني ياس أو فوزه بنتيجة 3/2 مع تغلب العين على البرتقالي 3/صفر أو 3/1 فإن الدرع سيكون من نصيب الزعيم.

وحسم العين مباراته أمام العنابي في 87 دقيقة وجاءت نتائج أشواطها 26/24 و25/ 20 و28/ 26 على التوالي وشهدها غانم مبارك الهاجري رئيس شركة نادي العين للألعاب الرياضية وهايدن سفاي المدير التنفيذي.

وبدأ الوحدة المباراة متقدماً 3/ صفر في الشوط الأول، لكنه لم يستطع المحافظة على تقدمه ليلحق به العين ويتعادل معه 10/10 ليدخل بعدها الفريقان في سلسلة من التعادلات وتناوبا التقدم أكثر من مرة إلى أن وصلت النتيجة 24/24 ثم 25/24 لأصحاب الأرض وبإرسال ناجح من كابتن الفريق محمد شمل يفوز العين بالشوط.

ولم يسمح العين للفريق الضيف بالتعادل معه في الشوط الثاني ولو لمرة واحدة حيث ظل في حالة تقدم مستمر منذ بداية الشوط وحتى نهايته ليحسمه بنتيجة 25/20 وفي 26 دقيقة أيضاً. ولكن الوحدة عاد في الشوط الثالث أكثر قوة وتماسكاً وبدا أكثر إصراراً على الفوز ليفرض التعادل نفسه 17مرة، حتى وصلت 25/25 وأضاف بعدها العنابي نقطة أدخلت الرعب في نفوس العيناوية الذي أدرك الزعيم التعادل وتقدم مجدداً 27/ 26 وبضربة ساحقة من المحترف الكوبي سيرينا يفوز بالشوط 28/26 بعد مضي 29 دقيقة ليتنفس لاعبوه وجماهيره الصعداء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا