• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

أحمد بن سعيد يكرم الشركاء الاستراتيجيين لهيئة دبي للطيران المدني

«طيران الإمارات» تستعد للإعلان عن محطات جديدة داخل الولايات المتحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

محمود الحضري (دبي) - أكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس الأعلى لطيران الإمارات، أن الناقلة بصدد الإعلان عن محطات جديدة داخل الولايات المتحدة، ضمن خطة توسعات في أنحاء العالم.

وقال في تصريحات صحفية خلال حفل تكريم الشركاء الاستراتيجيين لهيئة دبي للطيران المدني، أمس الأول، “إن طيران الإمارات ماضية في خططها التوسعية، في مختلف قارات العالم، معتمدة على توسعات أسطولها، والاستفادة من الطائرات الجديدة، مؤكدا على أن لا يوجد هناك تخوف من الأزمة الاقتصادية الأوروبية.

وأفاد سموه بانه متفائل بأداء طيران الإمارات خلال العام الجاري على الرغم من التحديات التي تواجه صناعة النقل الجوي، مبينا بأن الناقلة لا تخطط للتحوط تجاه أسعار النفط المرتفعة.

من جانبه، قال محمد عبدالله أهلي مدير عام هيئة دبي للطيران المدني “بالرغم من وجود العديد من التحديات في 2011، إلا أنه اتسم بالإنجازات في دبي، حيث تم إطلاق خطة توسعة مطار دبي الدولي، لتعزيز طاقته الاستيعابية إلى 90 مليون مسافر سنويا، واعتماد الخطة الاستراتيجية التي وضعتها هيئة دبي للطيران المدني، بالتعاون مع جميع شركائها الرئيسيين في صناعة الطيران والمطارات والطرق والسياحة والشرطة والهجرة والموانئ وغيرهم، من أجل تطوير قطاع الطيران في الإمارة.

وقال “لقد شاركت الهيئة في العديد من المؤتمرات والفعاليات المحلية والدولية ذات الصلة، وساندت ارتفاع عدد مستخدمي مطار دبي إلى 51 مليون مسافر بزيادة قدرها 8% مقارنة مع العام 2010 على الرغم من أن الزيادة العالمية لم تتجاوز الــ 5%.

من جانبه، أكد محمد عبدالله أهلي مدير عام هيئة دبي للطيران المدني على أن الهيئة حققت إنجازات كبيرة خلال العام 2011، مشيرا إلى أن دبي تسير بخطى ثابتة على طريق أن تصبح المركز الأفضل لخدمة قطاع الطيران في العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا