• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

«غرفة دبي» تصدر 700 ألف شهادة منشأ خلال 2011

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - أصدرت غرفة تجارة وصناعة دبي 700 ألف شهادة منشأ العام الماضي، بحسب عتيق جمعة نصيب رئيس قطاع الخدمات التجارية في الغرفة.

وقال عتيق خلال جولة لصحفيين في أقسام الغرفة أمس إن صادرات وإعادة صادرات أعضاء غرفة دبي في يناير الماضي بلغت 20,8 مليار درهم بزيادة نسبتها 4,7% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وأشار نصيب إلى ان عدد شهادات المنشأ التي أصدرتها الغرفة في يناير الماضي بلغ 60,558 شهادة بنسبة نمو بلغت 8,8% مقارنةً بيناير 2011، حيث لا يقل عدد شهادات المنشأ التي تصدرها الغرفة يومياً عن 2500 شهادة.

وكرمت الغرفة أمس الإعلامين والصحفيين تقديراً لجهودهم ومساهمتهم بتغطية نشاطات غرفة دبي الإعلامية عن العام 2011، وذلك خلال حفلٍ أقيم صباح امس في مقر الغرفة بحضور المهندس حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي.

واعتبر بوعميم في كلمةٍ له أمام الصحفيين أن الإعلام يلعب دوراً مهماً في تسليط الضوء على بيئة الأعمال في دبي، وإبراز مزاياها التنافسية، مؤكداً ان الرسـالـة الإعلامية يجب ان تكون مبنيةً على الوضـوح والشفافيـة، مشيراً إلى أهمية الإعلام كأداة من أدوات الترويج لدبي كبيئةٍ عالميةٍ للمال والأعمال.

وأثنى بوعميم على جهود الإعلاميين ومساهمتهم مع المؤسسات الإعلامية في تغطية نشاطات ومبادرات وخدمات غرفة دبي خلال العام 2011، مشيداً بجهودهم المهنية في هذا المجال، آملاً استمرار هذا التعاون في المستقبل لما فيه المصلحة المشتركة لدبي ومجتمع أعمالها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا