• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وزيرة السعادة: مبادرة «علق بإيجابية» ترسخ قيم النقد الهادف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مايو 2016

خالد عبدالرحمن - الاتحاد نت

أشادت معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة الدولة للسعادة، بالمبادرة المجتمعية «علق بإيجابية »التي أطلقتها صحيفة «الاتحاد» لدعم المحتوى الإيجابي والتوعية بالأثر السلبي للمشاركات غير الإيجابية.

وغردت الرومي عبر صفحتها الرسمية على موقع «تويتر»: «نحن بأمس الحاجة لمبادرات من هذا النوع تعلي من قيم الحوار الإيجابي وتثري المحتوى التفاؤلي وترسخ قيم النقد الهادف والطرح البناء».

وأضافت وزيرة السعادة: «هذه المبادرات الواعية تعيد تذكيرنا بأن مواقع التواصل الاجتماعي يجب أن تكون منصات للحوار الواعي، ومنابر للطرح المتزن، وقنوات للتواصل الإيجابي».

وكانت «الاتحاد» أطلقت أمس، مبادرتها المجتمعية الثانية بعنوان «علق بإيجابية»، التي تركز على التوعية بالعواقب والأثر السلبي الذي تتركه المشاركات والتعليقات غير الإيجابية الصادرة عن بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإلكترونية، وتركز أيضاً على بناء ثقافة النقد البنّاء.

وتم اختيار مجموعة من الشخصيات المؤثرة من مختلف المجالات الفنية والإعلامية والرياضية، ليكونوا سفراء للمبادرة عبر الحملة الترويجية التي سيتم تعميمها على المتابعين والقراء في الموقع الإلكتروني والصحيفة ووسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #علق_بإيجابية.

 

 

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض