• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مدونة كويتية يتابعها 1,8 مليون على «إنستجرام»

سندس القطان.. جمال خارج النص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يناير 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

عندما أنشأت الكويتية سندس القطان حسابها على «إنستجرام» عام 2012، لم تكن تتوقع أنها ستصبح من المدونات الأكثر شهرة في العالم العربي، وأن عدد متابعيها سيتجاوز 1,8 مليون. وجاءت شهرتها متسارعة إلى حد أنها أصبحت واحدة من أهم الأسماء التي تطلبها كبريات علامات الجمال والأناقة للاستفادة من تأثيرها على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لا تعد نفسها «محظوظة»، بل تؤكد أن ما حققته محصلة ذكائها وتميزها في طرح مبادراتها، فضلاً عن ريادتها في المجال.

سندس، التي تبلغ من العمر 32 عاماً، واحدة من الأكثر إلهاماً للباحثات عن الجمال في منطقة الخليج، وقبل 3 سنوات كانت موظفة في مصرف بدولة الكويت، وخطر لها أن تستفيد من وقت فراغها، وتشارك صديقاتها تجاربها في وضع المكياج عبر حسابها على «إنستجرام»، فنالت شهرة كبيرة بفضل ريادتها، وحسن اختيارها للمواضيع التي تطرحها.

وترى أن تميزها يعود إلى أنها تجرأت في إظهار كامل وجهها أثناء تجميله، في حين كان السائد أن تصور المدونات الأخريات العينين فقط أو الشفتين مع تحييد الملامح الكاملة للوجه. وهي لا تجد في الأمر حرجاً، وقالت: «طالما أنني أخرج من البيت بالمكياج، فلا مانع من أن يظهر وجهي متجملاً حتى وإن كنت محجبة».

وقد زارت سندس الإمارات، للمشاركة في حفل إطلاق عطر لعلامة «بودي شوب»، التي دعتها للحضور وإبداء رأيها بالمنتج، الذي جربته، وقالت إنه «يحمل أثراً أخاذاً».

موهبة وخبرة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا