• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

عروض الشخصيات الكرتونية تحجز مكانها على جدول فعاليات «دبي للتسوق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - يحرص مهرجان دبي للتسوق على تقديم عروض مخصصة للأطفال، تتوافق مع اهتماماتهم وتطلعاتهم على اختلاف جنسياتهم وأعمارهم، حيث تم الإعداد لمجموعة من الفعاليات والعروض، التي تسمح لهم بقضاء أوقات مشوقة وممتعة طوال فترة المهرجان، الذي ينطلق غدا ويستمر حتى الثاني من فبراير المقبل.

ويشار إلى أن فعاليات العروض الكرتونية تشهد إقبالا كبيرا من قبل الكبار والصغار من كل عام في مهرجان دبي للتسوق، حيث إن هذه العروض تضيف أجواء من الترفيه والفرح في نفوس الزوار، والتي تعتبر أحد أهم عوامل نجاح مهرجان دبي للتسوق، حيث ينتظرونها للاستمتاع بالعروض الاستعراضية والراقصة الممتعة.

ومن الفعاليات المخصصة للأطفال في هذه الدورة الكثير من عروض الشخصيات الكرتونية، التي تنظم في مجموعة من مراكز التسوق، التي تعتبر وجهات رئيسية للكثيرين لقضاء أوقات مسلية ومفيدة في آن معاً وحديقة مشرف.

ومن بين العروض ينطلق عرض فيربي الكرتوني، الذي يقدمه المهرجان في الممشى- جميرا بيتش ريزيدنس، وهذه هي المرة الأولى على مستوى العالم تقوم بها شخصيات ”فيربي” بعرض مسرحي، حيث سيستمتع الأطفال بمشاهدة شخصيات فيربي، وهم يقدمون أجمل العروض الأدائية الراقصة، وستقام هذه الفعالية لمدة 20 دقيقة ثلاث مرات يومياً من الساعة الخامسة والسادسة والنصف والتاسعة من مساء الأيام الممتدة خلال الفترة من 16 إلى 25 يناير الجاري.

كما سيكون لمحبي شخصيات العرض الكرتوني الشهير ”تيليتبيز” حصة كبيرة من العروض الترفيهية والاستعراضية الراقصة، التي ستقدمها الشخصيات الرئيسة لهذا العرض تينكي وينكي، ودبسي، ولالا، وبو، ويستمر هذا العرض المجاني من يوم غد وحتى الـ 11 من الشهر الجاري، وسيتمكن الجمهور من متابعته في برجمان، حيث ستقدم ثلاثة عروض يومياً كل واحد منها يستمر لمدة 20 دقيقة، ويقدم العرض الأول في 5:00 عصراً والثاني في 6:45 مساء، بينما يقدم العرض الثالث في 8:30 مساءً. أما العرض المشوق، الذي سيحتضنه مردف سيتي سنتر من الفترة الممتدة بين الـ 30 من الشهر الجاري إلى الأول من فبراير، فهو عرض براعم للأطفال، حيث ستقوم الشخصيات الثلاثة تيلا وتولا وفافا بتقديم عرض ترفيهي لمدة عشرين دقيقة يجمع بين الحركات الاستعراضية الراقصة والموسيقى المبهجة، التي سيتمايل معها الأطفال فرحاً وسروراً بمشاهدة هذا العرض المميز، الذي يقدم ثلاث مرات يومياً في الرابعة والنصف والسادسة والنصف والثامنة والنصف مساء.

«شعبية الكرتون» يطرح فكرة توعوية

سيكون لـ”شعبية الكرتون” المسلسل الكرتوني الإماراتي، الذي أحبه الجميع، بشخصياته المتميزة، التي لامست قلوب الكثيرين، نكهة خاصة، حيث سينظم المهرجان عرضا مسرحيا أبطالها شخصيات المسلسل، ستتناول فكرة توعوية حول أهمية الأكل من البيت وعدم الإكثار من أكلات المطاعم ولاسيما الوجبات السريعة. وسيقدم عرض شعبية الكرتون خلال يومي الخميس والجمعة طوال الشهر الجاري في حديقة مشرف أي بتواريخ 2 و3، و9 و10، و16 و17، و23 و24، و30 و31 يناير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا