• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مذكرة تفاهم بين «دبي الرياضي» والجامعة الأميركية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - وقّع مجلس دبي الرياضي مذكرة تفاهم مع الجامعة الأميركية بالإمارات، لتبادل المعلومات والدراسات ذات العلاقة، والزيارات والاجتماعات المشتركة، بما يخدم أهداف المجلس والجامعة، ووقع المذكرة د.أحمد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وأ .د مثنى غني عبد الرزاق رئيس الجامعة الأميركية في الإمارات بمقر المجلس بدبي، وأعلن الطرفان العمل بمذكرة التفاهم لمدة ثلاث سنوات.

وتشمل أوجه التعاون إقامة وتنظيم المؤتمرات والندوات والمعارض والدورات التدريبية ذات الاهتمام المشترك لتطوير معارف ومهارات العاملين والمنتسبين لدى الطرفين، بجانب التعاون في الدراسات العلمية والميدانية المشتركة والاستفادة من مراكز البحوث والإمكانات المتوفرة للمجلس والجامعة بما يخدم مصالحهما ويحقق الأهداف المنشودة من توقيع المذكرة. كما يشترك الطرفان في وضع برامج تدريبية ودراسية متخصصة تهدف لتأهيل المنتسبين لمجلس دبي الرياضي والجامعة الأميركية بالإمارات، بتبادل الاستفادة من المواقع ومراكز الخدمة والمرافق الاجتماعية والتدريبية، والمشاركة في المشروعات.

وتتيح الجامعة الأميركية الفرصة لمنتسبي المجلس للتأهيل عبر برنامج ماجستير الإدارة الرياضية، كما تقدم الجامعة تسهيلات وتخفيضات في الرسوم الدراسية لموظفي مجلس دبي الرياضي وأسرهم.

وأبدى د.أحمد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي سعادته بتوقيع المذكرة، معتبراً التوقيع حدثاً مهماً، مؤكداً دعمه للبرامج المطروحة التي تسهم في تأهيل الرياضيين، وقال: نحرص على تطوير علاقاتنا بكل المؤسسات التي تعمل في خدمة مجتمعنا.

وقال أ.د. مثنى غني عبد الرزاق رئيس الجامعة الأميركية في الإمارات: «نسعد كثيراً بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي الذي يقوم بجهد كبير في سبيل ترقية العمل الرياضي في إمارة دبي، وتوقيع المذكرة ثمرة طيبة لنقاش طويل بيننا وعلاقة قوية قائمة على تفاهم وأهداف مشتركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا