• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وفد كويتي يطلع على تجربة «الهيئة» في التشريعات القانونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - استقبل إبراهيم عبدالملك محمد أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، بمقر الهيئة في دبي سامي فهد الإبراهيم رئيس مجلس الإدارة بالوكالة في الهيئة العامة للشباب والرياضة بدولة الكويت والوفد المرافق له، الذي يزور الإمارات للاطلاع على تجربة الهيئة في التشريعات القانونية التي تحكم الرياضة والاحتراف، بالإضافة إلى المنشآت الرياضية والشبابية.

حضر اللقاء عبد المحسن فهد الدوسري الأمين العام المساعد لشؤون الرياضة بالهيئة وخالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد وقيادات العمل الإداري والفني بالهيئة، ومن الجانب الكويتي راشد مطلق المطيري وفيصل رسمان منصور، ويوسف سلمان الرومي، أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة بدولة الكويت، والمهندس الشيخ حمود المبارك الصباح، نائب المدير العام لشؤون الإنشاءات والصيانة، والمهندس فلاح صالح المطيري، مراقب إدارة الإنشاءات.

وأبدى سامي فهد الإبراهيم سعادته بالزيارة التي تستهدف اكتساب المزيد من الخبرات والمعلومات من خلال الاطلاع على ما تشهده رياضة الإمارات على صعيد التشريعات القانونية، والمنشآت الذكية.

وأشار إلى أن الزيارة هدفت إلى الاطلاع والاستفادة من تجربة الشؤون القانونية بالهيئة في بكل ما يتعلق بالرياضات المختلفة، وآلية التعامل معها وفق أسس قانونية سليمة ما في ذلك الاحتراف الرياضي. يذكر بأن برنامج الزيارة تطرق إلى جولة تعريفية بكل إدارات وأقسام الهيئة، بالإضافة إلى لقاء موسع، شمل عدداً من العروض التقديمية التي قدمها مديرو الإدارات في الهيئة، والتي تطرقت إلى القوانين والأنظمة واللوائح، والتخطيط الاستراتيجي، وعلاقة الهيئة باللجنة الأولمبية الوطنية والاتحادات الرياضية، وتجربة الهيئة في مجال الرعاية الشبابية، والتحول الإلكتروني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا