• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

صرف النظر عن المعسكر الخارجي

بني ياس يستعد لـ «الصقور» بوديتين يومي 13 و17 الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

مصطفى الديب (أبوظبي) - صرف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس بقيادة العراقي عدنان حمد، النظر عن إقامة معسكر خارجي استعداداً لعودة دوري الخليج العربي في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، وسيكتفي الجهاز الفني بتدريبات يومية، على أن يلعب الفريق مباراتين وديتين يومي 13 و17 من الشهر الجاري.

ويقوم الجهاز الإداري حالياً بعمل مجموعة من الاتصالات من أجل تحديد طرفي المباراتين الوديتين.

وكان عدنان حمد، مدرب السماوي، قد أعطى اللاعبين راحة خلال الأيام الماضية، وعاد الفريق للتدريبات مساء أمس، وعاد ثنائي المنتخب الوطني محمد فوزي وحبوش صالح من رحلة الأبيض إلى طشقند التي خاض فيها المنتخب مباراته الأخيرة في التصفيات المؤهلة لكأس أسيا بأستراليا بداية العام المقبل، أمام منتخب أوزبكستان والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

ويأمل الجهاز الفني في تصحيح مسار الفريق في الفترة المقبلة، خاصة أن النتائج الأخيرة جاءت مخيبة للآمال، سواء تلك التي كانت في دوري الخليج العربي أو في كأس المحترفين التي خرج منها على يد دبي بالخسارة بهدفين مقابل هدف واحد.

من جانبه، أكد مرزوق المنصوري إداري بني ياس أن الفترة الحالية تشهد جهوداً غير عادية من جانب الجهاز الفني بقيادة العراقي عدنان حمد، بهدف إعادة الفريق لمساره الصحيح بعد النتائج غير المرضية في الفترة الأخيرة.

وأكد أن الجهاز الفني سيكتفي بالتدريبات اليومية، خلال الأسبوعين المقلبين من أجل تصحيح المسار، وأشار إلى أن الاتصالات جارية حالياً مع عدد من الأندية لخوض مباراتين وديتين بهدف الاستعداد القوي لعودة الدوري.

وأكد أن هناك برنامجاً معداً من جانب المدرب عدنان حمد، يختص بالنواحي البدنية، لاسيما وأن الفترة الماضية أظهرت ضعف في هذه النواحي، كما أن هناك برنامجاً معداً للنواحي الفنية.

وأكد المنصوري أن الدوليين محمد فوزي وحبوش صالح عادا لصفوف الفريق، من رحلة المنتخب إلى أوزبكستان، كما أن قائمة الأجانب اكتملت بعودة العماني عبدالسلام عامر.

وأعلن المنصوري أن الفترة الماضية شهدت عدد من الجلسات بين الجهاز الفني واللاعبين، من أجل وضع الأهداف التي يجب تحقيقها في المستقبل القريب، وعلى المدى البعيد أيضاً، لاسيما وأن هناك استراتيجية بعيدة المدى تم وضعها من جانب الجهاز الفني والإدارة تهدف إلى بناء فريق قوي ينافس ويظهر بصورة قوية خلال السنوات المقبلة وليس هذا الموسم. وتمنى المنصوري أن يكون التوفيق حليف الجهاز الفني في المهمة الصعبة التي يقوم بها حالياً، وأكد أن خبرة عدنان حمد الكبيرة قادرة على العبور بسفينة السماوي إلى بر الآمان، وعودة بني ياس إلى الصورة التي يريدها عشاقه فيما تبقى من بطولة الدوري، حيث إن تحسين الصورة أصبح أهم متطلبات المرحلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا