• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

19 هدفاً في الجولة قبل الأخيرة لبطولة الطيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد) - شهدت مباريات الأسبوع قبل الأخير من الدور الأول لمباريات بطولة الشارقة لخدمات الطيران المدرسية السابعة لكرة القدم 2014 والتي تقام بتنظيم وإشراف مجلس الشارقة الرياضي والتي أقيمت يومي الأربعاء والخميس الماضيين على ملاعب نادي الشارقة لكرة القدم، حيث شهدت مباريات هذا الأسبوع منافسات مثيرة بين الفرق المشاركة للوصول إلى الدور قبل النهائي من البطولة وتم تسجيل 19 هدفاً.

وأسفرت المباريات عن فوز الشعلة الخاصة على الوحدة الخاصة 2 - صفر، وفوز فريق محمد الفاتح 1 - صفر على فريق المزايا الخاصة، كما فاز فريق النور الدولية على فريق الدوحة الخاصة في مباراة مثيرة 4 - 3، وتألق فريق مدرسة الكمال الأميركية في مباراته مع فريق الشارقة الدولية بنتيجة 5 - 1 وفاز فريق الأهلية الخاصة على فريق الهندية النموذجية بنتيجة 3 - صفر.

يقود مباريات هذه البطولة كل من الحكم حسن الحمادي والحكم علي الشحي، ويقوم بالتسجيل ومراقبة المباريات كل من محمد حجازي وأشرف جاب الله.

وأشاد عبدالله أبو خاطر مدير البطولة بالأداء المتميز من الفرق المشاركة خلال الأسابيع السابقة من البطولة وحرص مشرفو الفرق على الالتزام بلائحة البطولة. وأشار إلى متابعة مجلس الشارقة الرياضي للاعبين المتميزين المشاركين في البطولة، حيث إن كشافي الأندية يتابعون باستمرار المباريات كافة، وسيتم انتقاء العناصر المتميزة من الفرق وإلحاقهم بفرق أندية الشارقة، وذلك عن طريق التنسيق بين النادي والمجلس والمدرسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا