• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الفجيرة يخسر نقطتين بالتعادل مع العروبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

سيد عثمان (الفجيرة) - خسر فريق الفجيرة نقطتين بالتعادل في لقاء الديربي مع العروبة 1 -1 في المباراة التي أقيمت بمدينة الفجيرة بختام منافسات الأسبوع الـ 17 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

ورفع الفجيرة الذي احتفظ بمقعد الوصيف رصيده إلى 35 نقطة وهو نفس الرصيد الذي يملكه دبا الفجيرة الثالث وارتفع رصيد العروبة الذي إلى 20 نقطة لينفرد اتحاد كلباء بالصدارة برصيد 37 نقطة. وأحرز المغربي بدر قشانى هدف العروبة في الدقيقة 28، وسجل للفجيرة البرازيلي ويندر لويس في الدقيقة 42. وجاء الديربى ساخناً من البداية فالفجيرة يطمح للعودة إلى الصدارة حيث يجعله الفوز شريكاً لاتحاد كلباء صاحب المركز الأول بالنقاط بينما لم يكن لفريق العروبة ما يخسره وكان هدفه ترك بصمة عبر أداء قوى وهو الأمر الذي فعله. وكاد الفجيرة أن يهز الشباك مبكراً بعدما وصلت كرة عرضية مقشرة للبرازيلي ويندر لويس المنفرد لكن الأخير سدد في يد حارس العروبة، وفى الدقيقة 28 يهيئ البرازيلي جورج كياهامى رأسية من داخل منطقة الجزاء لزميله المغربي بدر قشانى المنفرد ليتزحلق الأخير ويودع الكره في الشباك محرزاً هدف العروبة.

ويرفض الفجيرة الاستسلام وينطلق حسن معتوق ويرسل عرضية لباتريك فابيانو المنفرد ولكن الأخير يسدد بجوار القائم، ويواصل الفجيرة محاولاته لأدراك التعادل قبل انتهاء الشوط الأول ويهدر العديد من الفرص، وفى الدقيقة 42 يتلقى ويندر لويس كرة خلفية فيتقدم ويسددها قوية من حافة منطقة الجزاء داخل شباك العروبة محرزاً هدف تعادل للفجيرة. وتواصل الأداء على نفس الوتيرة في الشوط الثاني، ويحرز حسن معتوق هدفاً في الدقيقة 84 لكن الحكم يشير إلى تسلل، ويتألق حارس العروبة بعدما تصدى ببراعة لرأسية سالم عبيد بالدقيقة 89، وفى الدقيقة 91 يوجه سالم عبيد صاروخا يتصدى له قائم العروبة ليضيع هدفاً آخر من الفجيرة لينتهي اللقاء بعودة العروبة بنقطة ونزف الفجيرة نقطتين.

وفى المباراة الثانية، فاز فريق دبا الفجيرة على حتا 2 - 1، ورفع دبا الفجيرة مع استعادته نغمة الفوز من جديد رصيده إلى 35 نقطة ليحتل بها المركز الثالث متساوياً بنفس الرصيد مع الفجيرة الوصيف ويمتلك حتا 19 نقطة. وسجل ديارا هدفي الفوز لدبا الفجيرة في الدقيقتين 48 و67، بينما أحرز السوري عبد الرزاق الحسيني هدف حتا في الدقيقة 38. وفى المباراة الثالثة خرج فريقي مسافي والتعاون حبايب بالتعادل السلبي، ورفع مسافي رصيده إلى 15 نقطة من 16 مباراة وأصبح رصيد التعاون صاحب المركز الأخير 9 نقاط من 15 مباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا