• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فسخ عقده مع الإسباني كيكي بالتراضي

العين يتعاقد مع الكرواتي زلاتكو حتى نهاية الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

صلاح سليمان (العين) - أعلن الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم تعاقد النادي رسمياً أمس مع الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب الهلال السعودي السابق ليحل بديلاً للإسباني كيكي فلوريس الذي فسخت إدارة النادي عقدها معه بالتراضي بعد أن تولى الإشراف على فريق الكرة الأول لأكثر من أربعة أشهر. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي العين عصر أمس بقاعة المؤتمرات الصحفية الملحقة باستاد خليفة بن زايد بنادي العين وحضره الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان والمدرب كيكي فلوريس.

في بداية المؤتمر نقل الشيخ عبدالله بن محمد للحضور تحيات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس نادي العين وهيئة الشرف، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي النائب الأول لرئيس نادي العين وهيئة الشرف.

وقال: «نحن سعداء بالفترة التي تعاقدنا فيها مع المدرب كيكي الذي يعرفه الجميع بما يتمتع به من قيمة فنية وخبرة طويلة في مجال كرة القدم نعترف بأن بداية الموسم كانت سيئة ولم نقدم فيها ما كان منتظراً، وقد استطاع المدرب كيكي أن يغير من شكل الفريق بعد أن تولى مهمة الإشراف على تدريبه وقدم معه مباريات طيبة، وحقق نتائج إيجابية إلى أن جاءت الفترة الأخيرة التي ساءت فيها النتائج لكن هذه حال كرة القدم فقد يتغير مدرب أو إداري أو لاعب في أي وقت ومما لا شك فيه أن بصمة المدرب كيكي كانت واضحة على الفريق ووصلنا معه إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، بالإضافة إلى فوز الفريق في أولى مبارياته في البطولة الآسيوية للأندية الأبطال.

نهائي الكأس

وأضاف: «وصولنا إلى نهائي الكأس يعتبر نتيجة إيجابية بخلاف ما كان يحدث في بطولة الدوري الذي لم نوفق في مبارياته ولم تساعدنا الظروف ولا نريد أن نتطرق إلى هذا الأمر في هذا المؤتمر».

وتابع: «أشكر كيكي لعقليته الاحترافية وفكره الكروي وتعامله معنا بهذا المستوى ليس غريباً، وفكر المدرب كان موجوداً في أولى مبارياتنا الآسيوية التي اتسمت بالقوة وحققنا فيها الفوز بأول ثلاث نقاط، لكن الاختلاف وارد بشكل طبيعي حتى في البيت الواحد وهذه حال الدنيا، أشكر كيكي على الفترة التي أمضاها معنا والتي استفدنا منها كثيراً وأتمنى له التوفيق والنجاح في حياته المهنية والعادية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا