• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اختتام دورة الحكمات المستجدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

اختتمت فعاليات دورة الحكمات المستجدات التي نظمتها لجنة كرة القدم للسيدات، بالتعاون مع اتحاد الكرة من 22 إلى 26 فبراير الجاري وذلك بمقر الاتحاد في دبي، ونقل علي حمد، المدير العام بالوكالة للاتحاد، للدارسات تحيات يوسف السركال، رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء مجلس الإدارة وتحدث عن تجربته التحكيمية والتحديات التي واجهته طوال مسيرته، وتطرق إلى النصائح التي قدمها له المونديالي علي بوجسيم الذي شارك في ثلاث كؤوس عالم. وعبر لهن عن مدى الفرحة التي تعم أي حكم عند تمثيل الوطن في مختلف المحافل الإقليمية والقارية والدولية، متمنياً أن يستمرن في مشوارهن التحكيمي والنجاح في الوصول إلى أعلى المستويات وتمثيل الإمارات في كأس العالم للسيدات في المستقبل.

وتوجه المدير العام بالشكر لمجلس أبوظبي الرياضي على الدور الذي يلعبه في تطوير الرياضة النسائية، وأثنى كذلك على الدور والمجهود الذي تقوم به لجنة كرة القدم للسيدات.

وشهدت الدورة مشاركة 22 حكمة مستجدة، وأشرف عليها الأردني محمد هديب، المدير الفني للحكمات، واحتوى برنامجها على جوانب نظرية وأخرى عملية، واختتمت بإجراء اختبار تحريري للمشاركات، وحضر الختام كل من صالح المرزوقي وسعيد الحوطي، عضوا لجنة الحكام، وخالد الدوخي، مدير إدارة الحكام.

وتعتبر الدورة هي الرابعة للحكمات المستجدات، ومن المقرر تشهد الفترة المقبلة دورة خامسة في جامعة الإمارات بالعين، ويأتي ذلك في إطار سعي لجنة كرة القدم للسيدات لزيادة القاعدة التحكيمية والارتقاء بالمستوى وتنمية المواهب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا