• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

نافياً التعاقد مع براجا

السركال: لم نتوصل لاتفاق مع أي مدرب حتى الآن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) ـ

أكد يوسف السركال رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم أنه لم يتوصل لأي اتفاق أو حتى شبه اتفاق مع أي مدرب أجنبي لتولي مهمة الإشراف على المنتخب الأول في الفترة المقبلة، في نفي واضح لما تردد اليوم في الشارع الرياضي بأن اتحاد الكرة تعاقد رسمياً مع البرازيلي أبيل براجا.

وأوضح السركال أن الجهاز الفني الحالي بقيادة المدرب الوطني عبد الله مسفر والذي انتهت مهمته عملياً، بعد لقاء اليوم لا يوجد أي قرار بشأنه، وقال: ليس هناك جديد في أي موضوع يتعلق بالإدارة الفنية للمنتخب، وما يحدث سوف يتم عبر اجتماعات وقرارات مؤسسية.

وعن الفوز الكبير للمنتخب على لبنان قال السركال: لقد كان هناك عمل جيد في الفترة السابقة ومحصلته تمثلت في الفوز المعنوي، والذي أثبت أن هناك خامات جيدة من المنتخب، بالرغم من أن المجموعة الحالية لم تصل إلى التجانس المطلوب بعد، بالإضافة إلى غياب عناصر كبيرة بسبب الإصابات، وكذلك تواجد لاعبي المنتخب الأولمبي في معسكر تركيا تحضيراً للقاء أوزبكستان في تصفيات آسيا لأولمبياد لندن.

وقال السركال عقب فوز المنتخب على لبنان أن الجهد المبذول في الفترة الماضية يعتبر استمراراً للنتائج الايجابية في المباراتين الوديتين أمام أوزبكستان وفلسطين.

وعما إذا كان بالإمكان أفضل مما كان أكد السركال أن البكاء على اللبن المسكوب لا يفيد وأن المرحلة المقبلة تحتاج لمواصلة العمل مع هذه المجموعة الجيدة من اللاعبين حتى تتحقق الطموحات في الاستحقاقات المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا