• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وضع النقاط فوق الحروف في «أزمة القمصان»

بطي بن خادم: الشعب لن يسمح بضياع جهد اللاعبين بـ «أخطاء إدارية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

وضع بطي بن خادم رئيس مجلس إدارة الشعب لكرة القدم، في حواره مع «الاتحاد»، النقاط على الحروف، حول ما يدور في «البيت الشعباوي»، بعد تداعيات «أزمة القمصان»، وقرار المجلس بإعفاء جاسم الدوخي مدير الفريق الأول، خصوصاً أن واقعة نسيان «الزي الاحتياطي»، جاءت بعد قرار لجنة الانضباط، بحرمان «الكوماندوز» من نقاط مباراته أمام دبي في الدوري، ما جعل الشعب، حديث الشارع الرياضي خلال الأيام الماضية.

استهل بطي بن خادم حديثه، بالتأكيد على أن قرار إعفاء جاسم الدوخي، لم يأت من فراغ، وأنه إذا كانت هناك أسباب شخصية وراء القرار، لأعفيناه في ملعب الفجيرة بعد انتهاء المباراة مباشرة بسبب ما حدث، وقال: إن مجلس الإدارة لم يستعجل في اتخاذ أي قرار بعد تداعيات «أزمة القمصان»، حيث شكل المجلس لجنة تحقيق، مع الجهاز الإداري، وعامل المهمات، وحتى أمين المخزن، حتى وصلنا إلى قناعة كاملة، بأن جاسم يتحمل المسؤولية الكبرى في هذه الأزمة، خصوصا أن مثل هذه الأخطاء الإدارية، ينبغي أن لا تحدث في نادٍ بحجم الشعب.

وأوضح بطي بن خادم أن المجلس كان لا بد له من التدخل، لوضع الأمور في نصابها الصحيح، خصوصاً أن هناك لائحة عقوبات تطبق على الجهاز الإداري، وقال: إن مجلس الإدارة لا يسمح بضياع جهد اللاعبين، بـ «أخطاء فردية»، حيث ينبغي أن يؤدي كل شخص مهامه على أكمل وجه، حتى يحقق الفريق طموحه المطلوب، بعد أن عاهدنا صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على حصول «الكوماندوز» على المركز الأول، حتى يعود الفريق إلى مكانه الطبيعي مع الكبار، في النسخة الجديدة لدوري الخليج العربي.

ورداً على سؤال حول تطبيق عقوبة الإعفاء على جاسم فقط، دون أن تطال بقية الجهاز الإداري، أشار إلى أن مدير الفريق هو قائد السفينة الإدارية، بالخبرة التي يملكها، حيث كان من المفترض، أن لا يقع في مثل الخطأ الكبير، وأنه تم إعفائه دون بقية الأعضاء، لأنه ليس متطوعاً، حيث يتقاضى مبلغاً مالياً نظير عمله، ويجب عليه إتقانه بصورة مثالية، وإذا أهمل سيتم تطبيق لائحة العقوبات عليه.

وأضاف: «حينما وصلت إلى ملعب دبا الفجيرة، سألت مدير الفريق عن الزي الرسمي لرأس الخيمة، حيث أكد لي إنه «الزي الأبيض»، وإداري بوزن جاسم كان من المفترض ألا يقع في هذا الخطأ، بعد السنوات الطويلة التي قضاها في الملاعب، لاعباً ثم إدارياً، وكان يجب عليه إحضار أطقم الفريق الثلاثة الأساسي والاحتياطي والإضافي، حتى لا يقع الفريق في فخ «المحظور». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا