• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ثمّن دور القيادة في دعم خطط وبرامج تنمية القطاع الرياضي وإقامة بنية تحتية

محمد بن سعود القاسمي يشهد بطولة رأس الخيمة العالمية للملاكمة العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

رأس الخيمة (وام) - تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، شهد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة مساء أمس الأول بطولة رأس الخيمة العالمية للملاكمة العربية بفندق الحمرا.

وثمّن سمو ولي عهد رأس الخيمة دور القيادة الرشيدة في دعم خطط وبرامج تنمية القطاع الرياضي في الدولة وإقامة بنية تحتية أساسية تضمن استضافة أحداث رياضية على المستويين الإقليمي والعالمي، وذلك تماشيا مع رؤية القيادة الرامية لجعل الإمارات مقصدا عالميا رياضيا واجتماعيا واقتصاديا وسياحيا.

وأكد سموه أن الرياضة الإماراتية تتبوأ اليوم مكانة رفيعة على مستوى العالم بتنظيم البطولات المحلية والقارية والعالمية، وما كانت لتصل لهذه المكانة لولا الاهتمام والرعاية اللتان يحظى بهما شباب الدولة من قبل حكومة دولة الإمارات؛ إيمانا منها بأن الشباب هم عماد هذه الدولة ورهانها لمستقبل تتواصل فيه مسيرة التنمية الشاملة نحو آفاق أوسع.

وأشاد سموه بدور نادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي في تنظيم حدث عالمي مثل هذه البطولة على أرض الإمارة، مما يعكس مدى قدرة إدارات الأندية على تنظيم بطولات عالمية بجهود وطاقات إماراتية تسهم في تنظيم بطولات عالمية في المستقبل برأس الخيمة.

وشارك في البطولة ملاكمون من الإمارات والمغرب وإسبانيا وإندونيسيا وهولندا والهند وإيران وتركيا وسورينام وفرنسا.

وتمكن في المقابلة الأولى الملاكم الإماراتي خدوم الكعبي من تحقيق الفوز على الملاكم الإيراني محمد رضا، ثم توالت المقابلات بين الملاكمين.

وعلى هامش البطولة، أشهر الملاكم الفرنسي جيمي كوليبالي المشارك في البطولة إسلامه على حلبة الملاكمة خلال البطولة وقام بتغيير اسمه إلى أمين.

من جانبه، توجه صالح أحمد النعيمي رئيس المكتب التنفيذي بنادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي بالشكر إلى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة على رعاية سموه الكريمة للبطولة، وإلى سمو ولي عهد رأس الخيمة لحضوره افتتاح البطولة، وإلى الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي الرئيس الأعلى لنادي رأس الخيمة الثقافي على الدعم الكبير لاستضافة الحدث العالمي. حضر البطولة الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، والشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي مدير إدارة شؤون المواطنين في الديوان الأميري وشخصيات رياضية عالمية وأعضاء مجلس إدارة نادي رأس الخيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا