• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

المنتخب الأولمبي يبدأ معسكره في تركيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

أنطاليا - (الاتحاد)

وسط أجواء شديدة البرودة دشن منتخبنا الأولمبي لكرة القدم اليوم معسكره الخارجي المقام حالياً في مدينة أنطاليا التركية، استعداداً للقاء منتخب أوزبكستان بطشقند يوم 14 مارس الجاري، ضمن الجولة الأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد "لندن 2012"، في المجموعة الثانية والتي يتصدرها منتخبنا برصيد 11 نقطة.

وأدى منتخبنا أمس تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، على أرضية المجمع الرياضي التابع لفندق كاليستا حيث مقر إقامة البعثة في أنطاليا، بعد أن فضل الجهاز الفني منح اللاعبين راحة في اليوم الأول من عناء السفر.

وشارك في تدريبات أمس جميع اللاعبين باستثناء اللاعب عامر عبد الرحمن الذي تم إعداد له برنامج خاص من الجهاز الطبي لمنتخبنا، بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة داليان الصيني الودية، والتي غاب على إثرها عن المباراة الماضية أمام المنتخب الأسترالي والتي انتهت بفوز منتخبنا بهدف دون رد بتوقيع عمر عبد الرحمن.

وقبل بداية المران، تحدث المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي مهدي علي مع اللاعبين موجهاً شكره لهم على جهودهم خلال الفترة الماضية، متمنياً أن تتواصل هذا الجهود خلال الفترة القادمة من المعسكر الذي يتطلب تركيزاً تاماً من قبل اللاعبين.

وكانت بعثة منتخبنا غادرت البلاد صباح أمس الأول عبر مطار دبي الدولي، وكان في وداعها محمد أحمد المري عضو اللجنة الانتقالية المؤقتة لاتحاد الكرة، ويوسف محمد عبد الله الأمين العام للاتحاد، وفي مطار إسطنبول كان في استقبال البعثة حميد الوالي مساعد القنصل العام لقنصلية الدولة في إسطنبول، والذي هنأ أعضاء البعثة بالفوز الأخير لمنتخبنا على منتخب أستراليا، ووصوله إلى النقطة رقم 11، متمنياً لأعضاء البعثة التوفيق في معسكر تركيا الذي يستمر إلى يوم 10 مارس الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا