• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الدور الثاني للدوري ينطلق من رأس الخيمة

الإمارات والظفرة.. لقاء يرفض «أنصاف الحلول»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

علي الزعابي (أبوظبي)- يلتقي الإمارات والظفرة في الساعة الرابعة و55 دقيقة مساء اليوم، في بداية الدور الثاني لدوري الخليج العربي لكرة القدم، عندما يتواجهان باستاد نادي الإمارات في رأس الخيمة، ضمن الجولة الرابعة عشرة، وهو لقاء صعب بين الفريقين، لا يعترف بالحلول الوسط فيما بينهما، حيث يملك كل فريق حساباته وأهدافه التي يسعى لتحقيقها، بعد انقضاء نصف الموسم، حيث يسعى «فارس الغربية» لرد اعتبار الخسارة التي تكبدها أمام «الصقور» على ملعب حمدان بن زايد في المنطقة الغربية، بافتتاح المسابقة، بجانب تعزيز مركزه السابع بجدول الترتيب، بعد النقاط الثمينة التي حصل عليها من المتصدر الأهلي، بقرار لجنة الانضباط، فيما يتمنى «الصقور» النفس بفتح صفحة جديدة، مع بداية الدور الثاني وتكرار الفوز الذي حققه على ضيفه في الدور الأول، من أجل تحسين وضعه والهروب من منطقة الخطر في أسفل البطولة.

واختتم فريق الإمارات الدور الأول، بحلوله في المركز الحادي عشر، بعد جمعه 11 نقطة أيضاً من ثلاثة انتصارات وتعادلين، والخسارة في ثماني مباريات دفعة واحدة، ويحاول بطل الدرجة الأولى، إنقاذ موقفه، وعدم تكرار هبوطه مرة أخرى، وغيابه عن عالم الأضواء والشهرة.

ويسعى باولو كاميلي مدرب الإمارات لقيادة «الصقور» إلى منطقة الأمان، بعد التعادل الذي حققه مع عجمان في الجولة الماضية، ويعاني المدرب من غيابات عدة مؤثرة، يتقدمها البرازيلي لويز هنريكي بسبب الإيقاف، والأرجنتيني هريرا للإصابة، والذي حل بديلاً له البرازيلي دييجو قادماً من الجزيرة الحمراء على سبيل الإعارة، ومن المنتظر مشاركة الوافد الجديد، بحكم غياب لاعبين أجنبيين عن تشكيلة «الصقور»، كما يعود لاعب الوسط عبدالله علي، بعد غيابه عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف، ويبدو أن المدرب سوف يعتمد على تشكيلة المباراة الأخيرة نفسها، والتي خاضها في عجمان بعد تعويض الغيابات والظهور بمستوى متوازن وجيد.

وعلى الجانب الآخر، اختتم «فارس الغربية» النصف الأول من الموسم بثلاث نقاط ثمينة، حصدها من متصدر المسابقة الأهلي، عن طريق قرار لجنة الانضباط، وهو ما منحه دفعة معنوية كبيرة، لاستئناف الدور الثاني بمقابلة «الصقور» في رأس الخيمة ورد اعتبار الخسارة الأولى على ملعبه.

ويحتل الظفرة المركز السابع بجدول الترتيب، برصيد 19 نقطة من 5 انتصارات و4 تعادلات، والخسارة في أربع مباريات أيضاً، وهو ما يعد مركزاً جيداً لـ «فارس الغربية» مع انتهاء الدور الأول، ويسعى الدكتور عبدالله مسفر، مدرب الفريق، لمواصلة حصد النجاحات مع فريقه، في بداية مشواره بالدور الثاني، وينوي تحقيق هدف الفريق الأول بالوجود في المراكز المتقدمة بجدول الترتيب مع نهاية المسابقة.

ويغيب علي عباس عن «فارس الغربية»، بسبب تعرضه للطرد في المباراة الماضية، كما لم تتضح جاهزية عبد الرحيم جمعة ومحمد علي غلوم بعد عودتهما من الإصابة، كما يدور الغموض حول مشاركة الوافد الجديد في صفوف الظفرة البرازيلي روجيرو، خصوصاً بعد قيده في صفوف الفريق بدلاً من الغاني إيمانويل كلوتي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا