• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عمار النعيمي يشهد ختام مهرجان الشارقة الدولي للجواد العربي

«باشيوناتا» تحلق بصدارة الشوط السادس.. والثاني عشر لـ «الباز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

أسامة أحمد (الشارقة) - تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان مساء أمس بالصالة المغلقة بنادي الشارقة للفروسية والسباق ختام النسخة 15 لمهرجان الشارقة للجواد العربي التي نظمها النادي بالتعاون مع جمعية الإمارات للخيول العربية بمشاركة 300 جواد.

وفازت «وانس اوبن اى ثيم» لأبناء محمد بن عبدالله السبيعي بلقب الشوط الرابع المخصص للفرسات عمر 4 إلى 6 سنوات في اليوم الثاني للمهرجان تاركة المركز الثاني لـ «بريميرا» لأبناء محمد عبدالله السبيعي أيضاً تلتها في المركز الثالث «كاميليا» من مربط الجزيرة العربية.

وفي الشوط الخامس، المخصص للفرسات عمر 7 إلى 8 سنوات كانت الصدارة من نصيب «أبلين بي سي أف» لكلودياتب بي بروج مان، تلتها في المركز الثاني «بنت بسوليا» لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان آل سعود، فيما كان المركز الثالث من نصيب «سلوى الزبير» للشيخة نور بنت خالد بن عبدالله آل ثاني.

واعتلت «اجليريدج باشيوناتا» من مربط عجمان صدارة الشوط السادس المخصص للفرسات عمر 9 سنوات فما فوق، تاركة المركز الثاني لـ «تيهاما بللينا» للشيخ عبدالله آل ثاني، تلتها في المرتبة الثالثة «أثينا» لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان آل سعود.

وفي الشوط السابع المخصص للمهور عمر سنة في قسمه الأول، كانت الصدارة من نصيب «لؤى الخالدية» لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان آل سعود، تلاه في المركز الثاني «مأمون البداير» للشيخ محمد بن سعود القاسمي، فيما حل ثالثاً «ابن فريد» للدكتور غانم الهاجري.

وفاز «منجد الجنادرية» لأولاد الملك عبدالعزيز آل سعود بصدارة الشوط السابع المخصص للمهور عمر سنة في قسمه الأول تلاه في المركز الثاني «ليبناو أم بي اى» من مربط دبى للخيول العربية، فيما كان المركز الثالث من نصيب«دي جاد» من مربط دبى للخيول العربية أيضا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا