• السبت 27 ذي القعدة 1438هـ - 19 أغسطس 2017م

تبد من 14 مارس

"أبوظبي للتعليم" يعلن جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد):

اعتمد محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي للعمليات المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2011 / 2012 لمدارس إمارة أبوظبي والتي تشمل الصفوف من السادس وحتى التاسع بمدارس التعليم العام من 15 مارس الجاري وحتى الخميس 22 من نفس الشهر.

فيما تبدأ للصفين العاشر والحادي عشر من 14 مارس وحتى 22 مارس ، أما بالنسبة لطلبة الصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي فتبدأ امتحاناتهم يوم الأحد 11 مارس وتنتهي للقسم العلمي يوم 20 مارس وللقسم الأدبي يوم 22 من نفس الشهر.

وفيما يتعلق بامتحانات المدارس الخاصة التي تطبق منهاج الوزارة ومراكز تحديد المستوى ومراكز تعليم الكبار بمؤسسة التنمية الأسرية ومراكز الرعاية التربوية فتبدأ امتحانات الطلبة بالصفوف من السادس حتى التاسع يوم الأحد 18 مارس فيما تبدأ للصفين العاشر والحادي عشر بقسميه العلمي والأدبي يوم الأربعاء 14 مارس، وتبدأ امتحانات مراكز تعليم الكبار والدراسة المنزلية يوم الأحد 11 مارس بالنسبة لكافة الصفوف من السابع وحتى الحادي عشر بقسميه العلمي والأدبي.

وأوضح بأن المجلس قد أتم كافة الاستعدادات لإجراء الامتحانات في وقتها المحدد وتم توجيه تعميم لمديري ومديرات المدارس يتضمن الإجراءات التنظيمية الخاصة بها من حيث التوقيت وبرنامج اليوم الدراسي للطلبة وعمليات نقل الطلبة وغيرها بما يسهل على الجميع خلال تلك الفترة.

وسوف تبدأ الامتحانات الساعة الثامنة والنصف صباحا لجميع الصفوف ويستمر طلبة الصفوف من السادس وحتى التاسع في دراستهم واستكمال اليوم الدراسي خلال فترة الامتحانات وفق جدول الحصص المقرر ، وبالنسبة لطلبة الصفوف العاشر والحادي عشر العلمي والأدبي ينتهي يومهم الدراسي بانتهاء زمن الامتحان المخصص لكل مادة ، ووفقا للإجراءات التنظيمية سوف يبقى الطلبة الذين اتموا امتحاناتهم ضمن المدة الزمنية المخصصة لامتحان ذلك اليوم في داخل مدارسهم حتى ينتهي بقية زملائهم في الصفوف الأخرى من امتحاناتهم وذلك للصفوف من العاشر وحتى الثاني عشر.

وأشار الى أنه سيتم اعلان نتائج الصف الثاني عشر يوم الخميس 12 إبريل القادم وستعقد امتحانات مؤجلة لطلبة الصف الثاني عشر المتغيبين بعذر مقبول عن امتحانات الفصل الثاني اعتبارا من 8 إبريل ولمدة خمسة أيام وتعلن نتائجهم يوم الثلاثاء 17 من نفس الشهر.

     
 

اخطاء الفصل الاول

ارجو من المشرفين على قاعات الامتحان للصف 12 مراعاة الهدوء للطلبة اثناء الامتحان من قبل طلبة الصفوف الاخرى حيث تسبب ذلك بكثير من الارباك لابنائنا الطلبة في الفصل الاول ومن امثلة ذلك مدرسة المبادئ في الخزنة وكذلك تهيئة الاجواء النفسية المريحة من قبل المراقبات الافاضل

محمد علي النخلاوي | 2012-02-29

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا