• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«دبي الذكية والإقامة» يبحثان التحول الذكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

عقد مكتب دبي الذكية اجتماعاً موسعاً مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب – دبي، التي تعد شريكاً استراتيجياً مؤسساً في عملية التحول للمدينة الذكية، بحضور الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر المدير العام لمكتب دبي الذكية، للتعريف بأهداف المكتب واستراتيجياته في تحقيق الشراكات اللازمة مع الجهات المعنية داخل الدولة وخارجها، وصولاً لأفضل النتائج في مجالات التحول الذكي.

وكان في استقبال الوفد اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب – دبي، وبحضور عدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام، الذين استمعوا لشرح حول خريطة طريق المكتب التي تمضي بجهود مكثفة وخطوات متسارعة، لتحويل دبي إلى المدينة الأذكى عالمياً بحلول عام 2017.

وتطرقت د. ابن بشر إلى فاعلية دور الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب - دبي في السعي الدؤوب للتحول إلى المدينة الذكية، موضحة أن الشراكة في العمل هي أساس نجاحنا، وهدفنا إتاحة وتوحيد عملية التحول الذكي في كافة أرجاء مدينة دبي، وقد قطعنا شوطاً كبيراً في عملية تحول دبي إلى المدينة الأذكى عالمياً، ونحن في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب – دبي، لنعرض لكم التطورات التي طرأت على مكتب دبي الذكية الذي يقود عملية التحول من أجل التعاون وتذليل العقبات والتكامل في العمل وحشد الأفكار الإبداعية في بوتقة واحدة، لتقديم خدمات ذكية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض