• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

توزيع جوائز «منتج العام» لـ 45 فئة في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

كرّمت جوائز منتج العام العلامات التجارية الأبرز في مختلف دول الخليج العربية، وذلك خلال حفل أقيم في دبي أمس الأول. يذكر أن جوائز منتج العام تعنى بتكريم الابتكار في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة الدوران، وهي الجائزة الوحيدة التي يكون فيها تصويت العملاء هو العامل الوحيد في اختيار العلامات الفائزة، وذلك عبر استطلاع مستقل لآراء المستهلكين.

فقد جرى الإعلان عن الفائزين في 45 فئة، تشمل الأغذية والمشروبات والأجهزة الاستهلاكية والعناية بالمنزل والعناية الشخصية والجمال في أجواء حميمة حافلة بالمرح، احتفلت فيه العلامات التجارية الراسخة بتكرار فوزها بينما انضمت علامات جديدة إلى عائلة منتج العام لتعيش فرحة الفوز والتكريم أمام المنافسين والعلامات التجارية الأخرى. وشارك الضيوف بفعالية في الحفل من خلال نشر الصور على إنستجرام باستخدام هاشتاج # productoftheyear، وذلك للفوز بفرصة تجربة يوم واحد لقيادة سيارة Audi R8 على الحلبة.

وتصنّف المنتجات المشاركة إلى فئات متجانسة لتقييمها من قبل الجمهور عبر استطلاع عام للمستهلكين.

وتتضمن المرحلة استطلاعاً للمستهلكين في المنطقة يشمل مقابلات شخصية مع 3,600 أسرة حول فكرتها عن مختلف المنتجات الجديدة التي طرحت في أسواق الخليج العربية - والتي لا تقتصر على السلع الاستهلاكية سريعة الدوران فقط، بل تغطي عدداً من القطاعات الأخرى. تجري تلك الأبحاث بالتعاون مع تي إن إس، الرائدة عالمياً في مجال الأبحاث السوقية.

وقال دوري كفوري، الرئيس التنفيذي لجوائز منتج العام في الشرق الأوسط وإفريقيا: «أودّ أن أغتنم هذه الفرصة لأتقدم بالتهنئة من كافة الفائزين بجوائز منتج العام 2015. لدينا 45 فئة للتنافس هذا العام وهو أكبر عدد شهدته الجوائز حتى اليوم، وأؤمن تماماً بأن الفائزين هم المرشحون الأكثر جدارة في كل فئة، فكل الشكر للمستهلكين الذين دعمونا في تلك التجربة ولشركة تي إن إس التي ساندتنا بخبرتها الكبيرة في المجال».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا