• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

افتتاح شركة «بريمير للسفر والسياحة» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

وام

أبوظبي (وام)

افتتح الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان شركة بريمير للسفر والسياحة في أبوظبي أمس الأول، بحضور سعود محمد سلطان الدرمكي الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة وعدد من المسؤولين في الاتحاد للطيران وبعض مسؤولي الدوائر المحلية.

وأكد الدرمكي أن افتتاح الشركة جاء بفضل الدعم الكبير والمستمر من القيادة الرشيدة لدولة الإمارات للمشاريع والمبادرات الوطنية والتشجيع المستمر للشباب ورواد الأعمال في الدولة للدخول في مشاريع وطنية تساهم في تنويع مصادر الاقتصاد الوطني وتعكس العقلية الإماراتية المتميزة والمبدعة في ريادة الأعمال والمدعومة بجهود مؤسسات حكومية تتخصص في تنمية المشاريع الوطنية مثل صندوق خليفة لتطوير المشاريع.

وأشار إلى أن إمارة أبوظبي مقبلة على نمو كبير في قطاع السياحة خلال السنوات القليلة القادمة بفضل الخطط الرامية للتوسع في المرافق والخدمات وإقامة المزيد من الفنادق والمنتجعات السياحية والمدن الثقافية والترفيهية الراقية ومراكز المؤتمرات على مستوى عالمي للملتقيات والمعارض الدولية.

وقال إنه استنادا إلى خطط هيئة أبوظبي للسياحة فإنه سيتم اجتذاب نحو ثلاثة ملايين سائح إلى أبوظبي وإقامة نحو 25 ألف غرفة فندقية جديدة خلال العام الحالي، موضحا أنه مع إنشاء مطار أبوظبي الدولي الجديد واستمرار التوسع في خطوط الاتحاد للطيران إلى مختلف قارات العالم فإن أبوظبي ستشهد المزيد من الإقبال السياحي لتصبح أهم مقصد سياحي في المنطقة ومركزاً رئيسياً للمشاريع الاقتصادية. وأشار إلى أن إنشاء عدد من المتاحف العالمية في جزيرة السعديات بإمارة أبوظبي ومن بينها متحف اللوفر وجوجنهايم سيسهم في مضاعفة أعداد الزوار والسياح إلى الإمارة، منوها بالرؤية الصائبة للقيادة الحكيمة في تحويل أبوظبي إلى عاصمة ثقافية عالمية تجذب أبرز أعمال المبدعين في مختلف الأنشطة الثقافية والفنية. وأوضح أن وجود جزيرة ياس يؤكد أن أبوظبي خطت خطوات كبيرة لتطوير القطاع السياحي والارتقاء به بشكل لم تشهده دول المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا