• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إقبال كبير على «المنزل الذكي» بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مايو 2016

العين (الاتحاد)

شهد اليوم الثاني لمعرض «المنزل الذكي»، الذي تستمر فعالياته في مركز العين للمؤتمرات حتى 20 مايو الجاري، إقبالاً جماهيرياً كبيراً من سكان مدينة العين، فيما توقع العارضون، أمس، أن يشهد اليومان المتبقيان من المعرض تزايداً ملحوظاً في الإقبال.

ويشهد المعرض، الذي تنظمه شركة العين للتوزيع والتابعة لهيئة مياه وكهرباء أبوظبي، مشاركة شركة أبوظبي للتوزيع، التي تستعرض جهودها ومبادراتها لترشيد استهلاك المياه والكهرباء، فضلاً عن المشاركة الواسعة لأكثر من 30 جهة حكومية وخاصة، وفي مقدمتها وزارة الطاقة، ووزارة التغيير المناخي والبيئة، ومدرسة الإمارات لتعليم قيادة السيارات، وهيئة كهرباء ومياه الشارقة، وهيئة الإمارات والمواصفات والمقاييس.

وقال عبدالله علي الشرياني مدير عام شركة العين للتوزيع بالإنابة: «نعتز بمشاركة عدد كبير من القطاعات الحكومية والخاصة، والذين يمثلون شركاء استراتيجيين، ونتشارك معهم في اهتمامات وقضايا الترشيد والمحافظة على الموارد الطبيعية».

وأشار عبدالله المعيني مدير عام هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، «مواصفات»، إلى أن «الهيئة» تسلط الضوء، خلال مشاركتها في معرض المنزل الذكي، على حزمة متكاملة لتحقيق رؤية الإمارات 2020، تضم 8 برامج شاملة لرفع كفاءة استهلاك الطاقة والمياه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض