• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

لتعريف الشباب بكيفية تأسيس مشاريع تجارية

ورشة عمل «رواد أعمال المستقبل» تختتم فعالياتها في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

ماجد الحاج (الشارقة) -

اختتم مركز حاضنات أعمال الشارقة “بداية” فعاليات ورشة العمل “رواد أعمال المستقبل” التي نظمها ضمن سلسلة برامجه الهادفة إلى التعريف بالمفاهيم الاقتصادية الحديثة في عالم الأعمال لمساعدة الساعيين لتأسيس مشاريع استثمارية فردية وبما ينعكس بصورة عامة على الاقتصاد المحلي.

تأتي الورشة، التي عقدت في مقر غرفة تجارة وصناعة الشارقة، في إطار جهود مركز حاضنات أعمال الشارقة “بداية” أحد المؤسسات العاملة تحت مظلة لغرفة لدعم ودفع الجوانب الإبداعية للشباب المواطن والمواطنات لتأسيس وتنمية مشاريع صغيرة ومتوسطة وليصبحوا شريكا حقيقيا وفعالا في دعم مسيرة التنمية والتطوير على مختلف المستويات الاقتصادية والاجتماعية.

وهدفت الورشة إلى المساهمة في التوعية بكيفية تأسيس مشاريع تجارية خاصة بالطرق العملية والتحليلية التي تستند إلى عوامل صحيحة من خلال الخبراء والمختصين في مجال استشارات الأعمال التجارية.

ونظم المركز جلسات ورش العمل بالتعاون مع “ليمتيد ليس” لاستشارات الأعمال وسالفة للتسويق والإعلام انطلاقا من رغبة المركز في تسخير كافة إمكانياته والتسهيلات المتاحة له في تعريف مجتمع الشباب المواطن بالأساليب والآليات السليمة سواء من الفكرة إلى الخطوات الأخرى المتعلقة بالمشروع التجاري بجانب تقديم المساندة الممكنة حتى عقب تأسيس العمل الاستثماري.

وقالت منى عمران منسقة مركز حاضنات أعمال الشارقة “بداية” إن ورشة العمل تضمنت أربع جلسات عمل استمرت شهر ونصف بمشاركة مواطنين ومواطنات من أصحاب المشاريع والراغبين في تأسيس مشاريع خاصة بهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا