• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«انستجرام» توقع أكبر صفقاتها الإعلانية بقيمة 100 مليون دولار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

يبدو أن فيسبوك بدأ أخيراً في تعويض بعض الأموال التي دفعها مقابل انستجرام. حيث أعلنت وكالة Ad Age، أن انستجرام وقعت صفقة إعلانية مع شركة Omnicom، المتخصصة في الإعلانات العالمية، بقيمة تُقدر بأكثر من 100 مليون دولار على مدار العام.

ومن جانبه، أكد مندوب «فيسبوك» توقيع عقود هذه الصفقة، ولكنه لم يتحدث عن القيمة المالية. وقال مصدر مُطلع، إن السعر المعروض من قبل وكالة Ad Age ليس دقيقاً. وأضاف مندوب «فيسبوك» في بيان له «هذا هو بداية فصل جديد لنا، ونحن نتطلع إلى رؤية المحتوى الرائع الذي يخرج من هذه الشراكة، Omnicom تُشاطرنا حماسنا لفهم مجتمع إنستجرام المحمول. وبجانب عملائها، فسوف تساعدنا على مواصلة وضع سقف عالي للعمل الإبداعي الذي يُلهم الناس».

وكان المُعلنون الأوائل يتضمنون مايكل كورز، بربري وبن اند جيري. حتى مع الشراكة الجديدة مع Omnicom، فإن «فيسبوك» تقول إن عدد الإعلانات التي تظهر في الخلاصات سوف تظل محدودة. حيث قال ممثل فيسبوك «إن هذا لا يغير استراتيجية الإعلان التي نطبقها. حيث سيستمر الناس في رؤية عدد محدود من الصور الجميلة عالية الجودة، ومقاطع الفيديو من علامات تجارية مُختارة والتي لديها وجود قوي بالفعل على إنستجرام».

نيويورك - Menatech

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا