• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

سعوديون يخطفون جارهم ويصورونه "عارياً"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

الاتحاد نت

تنظر محكمة محافظة القطيف العامة في السعودية قضية تصوير وتهديد شاب يبلغ من العمر 20 عاماً من قبل 6 أشخاص يقطنون بنفس المنطقة، قاموا باختطافه من أمام منزله بغرض فعل الفاحشة، كما قاموا أيضاً بتصويره عارياً لابتزازه، بحسب صحيفة "اليوم" السعودية.

وقال الشاب المعتدى عليه "تقلقني الآن الرسائل التي تصلني حيث تحوي عبارات قذرة وتهديدات دائمة بخطف شقيقاتي والانتقام منهن، لأنني أبلغت عنهم الشرطة".

وعن بداية الحادثة قال: "لقد حذرت أحد أبناء الجيران من شاب كان يحاول التقرب منه لغرض سيء وأراد التحرش به، وعندما لم يجد الشاب طريقة ليستميل بها الشاب المراد، حاول إقناعي بأن أقوم بتسليمهم الشاب في منطقة خاوية واستدرجه بها ليقوموا باغتصابه"، مضيفا "لكنني رفضت ولذلك قاموا بخطفي وأجبروني على خلع ملابسي وصوروني عارياً، وهددوني إذا لم أحضر لهم الشاب سوف يقومون بنشر الصور الخاصة بي، ثم أبلغت عنهم الشرطة، ولكنها تركتهم بعد أن اكتفت ببعض الضمانات".

وأشار والد الضحية إلى أنه اضطر إلى ترك الحي الذي كان يقطنه والانتقال إلى حي آخر حفاظاً على نفسية أبنائه الذين لم يسلموا من تهديدات الشبان الذين أطلق سراحهم في وقت سابق بكفالة، وهو ما جعل الأب يعترض على هذه الخطوة التي وصفها بـ"غير القانونية".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا