• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تشارك في سباق رمضان بـ «أمراض نساء»

صابرين: ابتعادي عن السينما غير متعمد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

محمد قناوي (القاهرة) - في رمضان الماضي فاجأت صابرين جمهورها بتقديم شخصية جديدة تضاف إلى رصيد شخصياتها من خلال مسلسل «الشك»، الذي حصد إشادة نقدية وجماهيرية، مما أوقعها في مأزق تقديم دور مختلف في رمضان المقبل، إلى أن استقرت على مسلسل «أمراض نساء» مع مصطفى شعبان لتخوض به السباق الرمضاني وتتواجد مع جمهورها.

«أمراض نساء» أعجبني

وتقول صابرين: المحافظة على النجاح أصعب بكثير من النجاح نفسه، واختيار الأعمال أصعب من تجسيدها والنجاح توفيق، لذلك وجدت صعوبة كبيرة في الاستقرار على نص درامي لأقدمه بعد دوري في حلقات «الشك»، فالجمهور لن يرضى مني عملا أقل من الأخير إلى أن عرض عليَّ المنتج محمود شميس المشاركة في بطولة مسلسل «أمراض نساء» مع مصطفى شعبان، وعندما قرأته أعجبت به، فقد وجدته دوراً مختلفاً مثلما حدث في مسلسل «الشك».

وأكدت صابرين سعادتها بتكرار التعاون مع المخرج محمد النقلي والمنتج الفني محمود شميس في «أمراض نساء».

وقالت: لا أجيد الحديث عن أدواري، فأنا مهمتي التمثيل وتأدية الأدوار والشخصيات المختلفة، ولكنني أعد بدور جيد سينال الإعجاب.

وأضافت: المسلسل الجديد من إنتاج شركة «عرب سكرين» وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج محمد النقلي، ويشاركني بطولته مصطفى شعبان وحورية فرغلي، ولم نستقر على باقي فريق العمل، ومن المقرر أن نكون جاهزين به في رمضان المقبل وسوف يظهر مصطفى شعبان فيه بنيو لوك أتوقع أن يجذب الجمهور وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدى إنساني حول مشاكل النساء، وهمومهن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا