• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ثبتت الأسعار رغم الهدوء النسبي بالمبيعات

«إعمار» تطرح 200 وحدة بمشروع «أكاسيا بارك هايتس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

طرحت شركة إعمار العقارية أمس 200 وحدة سكنية ضمن مشروع «أكاسيا بارك هايتس» في مجمع «دبي هيلز استيت» السكني المتكامل الذي يشكل المرحلة الأولى من مشروع «مدينة محمد بن راشد» بأسعار تبدأ من 1426 درهماً للقدم.

وشهدت مراكز المبيعات الرئيسي للشركة في «بافيليون» في «بوليفارد محمد بن راشد» في «وسط مدينة دبي»، هدوءا نسبياً في المبيعات مقارنة بالازدحام الشديد الذي شهدته المشروعات السابقة، كما جرت المبيعات على نحو متزامن في مركز مبيعات «إعمار» في «برج النهضة» بأبوظبي، وفي فندق «بيرل كونتيننتال» بكراتشي بباكستان، وفي لندن ضمن جناح الشركة في معرض «دبي العقاري» في مركز «أولمبيا ويست».

وأكد عملاء أنهم فوجئوا بأن شركة إعمار العقارية طرحت الوحدات المعروضة للبيع بمشروع «أكاسيا بارك هايتس» بأسعار مرتفعة جداً تماثل أسعار المشروعات التي طرحتها الشركة على مدار العامين الماضيين، مشيرين إلى أن أسعار بيع الوحدات السكنية التي تم طرحها للبيع أمس لا تتناسب مع هدوء حركة التداولات بالسوق العقارية في الوقت الراهن.

ووفق إفادات مسؤولين بشركة إعمار العقارية، قامت الشركة بطرح المبنى «B» «أكاسيا بارك هايتس» فيما تم إرجاء طرح المجمعات الباقية بالمشروع إلى مراحل لاحقة وفق أوضاع السوق ومستويات الطلب الحقيقي على العقارات السكنية في السوق المحلية.

وبلغ متوسط سعر بيع الوحدة العقارية المكونة من غرفة وصالة بمشروع «أكاسيا بارك هايتس» والتي تصل مساحتها إلى نحو 1050 درهماً للقدم إلى نحو 1,5 مليون درهم، فيما بلغ سعر الوحدة المكونة من غرفتين وصالة والتي تصل مساحتها إلى 1460 قدماً إلى نحو 1,8 مليون درهم، وذلك مقابل نحو 2,7 مليون درهم للوحدة المكونة من ثلاث غرف وصالة.

وأقرت الشركة نظاماً للسداد الميسر لثمن الوحدة العقاري تضمن ربط الأقساط المطلوبة من العملاء بوتيرة إنجاز المشروع ووفق النظام المشار يسدد العميل أربعة أقساط نصف سنوية يعادل كل منها نحو 10% من القيمة الإجمالية للوحدة ابتداء من الدفعة المسددة لجدية الحجز والتي تسدد بشكل فوري وحتى سداد 40% من إجمالي ثمن الوحدة.

ووفق نظام السداد الميسر الذي أقرته الشركة يقوم العميل بسداد الدفعة الخامسة والتي تعادل 10% من ثمن الوحدة عند اكتمال 20% من المشروع ومثلها عند اكتمال 40% من المشروع وهكذا على أن يسدد العميل 20 من قيمة الوحدة عند إنجاز المشروع بالكامل بنهاية العام 2018.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا