• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

طرح تطبيقات جديدة لخدمة وإسعاد المتعاملين

ارتفاع عدد المعاملات في شرطة دبي إلى 1,4 مليون العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 16 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

أكد العقيد خالد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية في شرطة دبي، ارتفاع عدد المعاملات المقدمة لأفراد الجمهور، سواء عبر الخدمات الذكية أو عبر الحضور الشخصي إلى مركز الخدمة الموحد، موضحاً أن عدد المعاملات بلغ العام الماضي، مليوناً و489 ألفاً و83 معاملة، مقارنة بـ مليون و159 ألفاً و18 معاملة عام 2014.

وتفصيلاً، بين العقيد الرزوقي، أن «مركز الخدمة الموحد» حاز أكبر عدد من المعاملات بواقع 817 ألفاً و567 معاملة العام الماضي، مقارنة بـ 741 ألفاً و956 معاملة في 2014، فيما بلغ عدد المعاملات التي تم إنجازها عبر موقع شرطة دبي الإلكتروني 196 ألفاً و423 معاملة العام الماضي، مقارنة بـ 111 ألفاً و474 معاملة في 2014.

وأشار إلى أن عدد المعاملات التي تم تنفيذها عبر «الموقع الهاتفي» لشرطة دبي، بلغ 164 ألفاً و545 معاملة العام الماضي، مقارنة بـ 87 ألفاً و468 معاملة في 2014، فيما تم تنفيذ 102ألف و962 معاملة عبر «بنك نت» العام الماضي، مقارنة بـ 89 ألفاً و478 معاملة في 2014.

وأوضح أن هناك 693 معاملة تم تنفيذها العام الماضي عبر شات اللمس الخاصة بشرطة دبي والموجودة في جميع أنحاء دبي، باستخدام بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المعتمدة من قبل شرطة، مقارنة بـ 1152 معاملة في عام 2014. وأكد أن أفراد الجمهور استخدموا الخدمات المقدمة لشرطة دبي عبر الهواتف الذكية في «الآيفون» و«الأندرويد» العام الماضي، حيث تم تنفيذ 94 ألفاً و382 معاملة عبر «الأيفون» العام الماضي، مقارنة بـ 47 ألفاً و278 معاملة في 2014، فيما تم تنفيذ 80 ألفاً و300 معاملة العام الماضي عبر «الأندرويد» مقارنة بـ 61 ألفاً و134 معاملة في 2014.

واستخدم أفراد الجمهور خدمة دفع المخالفات المرورية من خلال تطبيق الحكومة الذكية لشرطة دبي (mPay) في تنفيذ 21 ألفاً و923 معاملة العام الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا