• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تشهد زيادة قياسية منذ بداية الموسم

تدفق الزوار ينعش مبيعات القرية العالمية 25%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

سجلت حركة المبيعات في القرية العالمية بدبي نمواً تراوحت نسبته بين 20 و25%، بحسب منظمي أجنحة مشاركة في الموسم الحالي الذي بدأ في 6 نوفمبر الماضي ويختتم فعالياته في 11 أبريل المقبل.

وتوقع هؤلاء أن يسجل الموسم الحالي انتعاشاً قوياً في المبيعات بالتزامن مع الإقبال القياسي في أعداد الزوار التي وصلت إلى 3,9 مليون زائر، متوقعين أن يلامس عدد الزوار بنهاية الموسم حاجز الستة ملايين زائر، نظراً لزيادة الإقبال في الأسابيع الأخيرة التي عادة ما تشهد رواجاً في المبيعات بسبب التخفيضات التي يقدمها العارضون في نهاية الموسم، فضلاً عن تزامنها مع اجازات الفصل الدراسي الثاني.

وأكد منظمو الأجنحة أن الموسم الحالي اتسم بارتفاع ملحوظ في القوة الشرائية للزوار مقارنة بالدورة السابقة، سواء للزوار من داخل الإمارات أو العائلات الخليجية أو لشريحة السياح الأجانب الزائرين للقرية ضمن المجموعات السياحية التي ترتبها شركات السياحة والذين يحرصون على شراء الهدايا التذكارية من الأجنحة المختلفة.

وعزا هؤلاء الارتفاع المتزايد في أعداد الزوار والقوة الشرائية إلى التحسينات والتوسيعات التي أجرتها إدارة القرية العالمية في هذه الدورة خاصة فيما يتعلق بالمساحات الواسعة للعائلات، فضلاً عن الأجنحة الجديدة إلى انضمت إلى القرية هذا الموسم، ليصل الإجمالي إلى 31 جناحاً لأكثر من 70 دولة.

وتشهد القرية هذا العام عودة جناح العراق وجناح كمبوديا ومشاركة جناح الأميركيتين للمرة الأولى، بالإضافة إلى زيادة محلات القرية العالمية التي يفوق عددها الـ3500 منفذ بيع وأكشاك البيع والتي تعرض مجموعة واسعة من التحف والصناعات اليدوية والحرفية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا