• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

طورته لـشركة «أدفانسد إنتجريتد سيستمز»

«الياه سات» تختبر نظام الاتصالات الفضائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استكملت شركة الياه للاتصالات الفضائية «الياه سات» اختبار الموافقة النهائية على أنظمة الاتصالات الفضائية المحمولة جواً الذي طورته لشركة «أدفانسد إنتجريتد سيستمز»، مزود حلول الأمن الداخلي.

وبحسب بيان صحفي أمس، يشمل النظام الجديد نطاق الترددات العريض Ka – bandالخاص بتقنية «ساتكوم» المحمول جواً للهوائيات المسطحة المتطورة ونظاماً لتأمين الاتصالات الداخلية.

ومنحت «أدفانسد إنتجريتد سيستمز» الموافقة على النظام الجديد بعد عملية مراجعة دقيقة لقدرات وموثوقية النظام.

وتمهّد هذه الموافقة الطريق أمام «الياه سات» لربط «أدفانسد إنتجريتد سيستمز» مع أحدث جيل من نظام الهوائيات المسطحة المحمولة جواً، إذ يجري حالياً نقل الأجهزة إلى منشأة شركة «أدفانسد إنتجريتد سيستمز» المتكاملة. وستمتلك الطائرة المزوّدة بهذه الأنظمة القدرة على التواصل الصوتي والمرئي عبر أحدث تقنيات الأقمار الصناعية خلال السفر جواً.

وقال عبدالله البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة «أدفانسد إنتجريتد سيستمز»: «تنسجم تقنية الهوائيات المسطحة المتطورة التي توفرها الياه سات مع متطلباتنا، كما أنها تجاوزت توقعاتنا في عدد من المجالات الرئيسة. وستوفر هذه التقنيات الجديدة لطائراتنا إمكانيات متقدمة في أنظمة الاتصالات الفضائية.»

من جانبه، قال علي الهاشمي، المدير العام في الياه للخدمات: «نحن حريصون دائماً على تقديم حلول اتصالات فضائية متكاملة، حيث تتيح مثل هذه الحلول ربط عملائنا مع أحدث ما توصلت إليه تقنيات الاتصال».

وتابع «تؤكد الموافقة النهائية التي حصلنا عليها من شركة «أدفانسد إنتجريتد سيستمز» التزامنا بتقديم أحدث الأدوات التكنولوجية لعملائنا والعمل على التحسين المستمر لسرعة وأداء الخدمات التي نوفرها».

وتوفر «الياه سات» حلولاً متعددة الأغراض عبر أقمارها الصناعية وتشمل خدمات الإنترنت والبث التلفزيوني والخدمات الحكومية والاتصالات في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا ووسط وجنوب غرب آسيا. وتُعد (الياه سات) أول شركة في الشرق الأوسط وأفريقيا تقدم خدمات الاتصالات متعددة الأغراض عبر الأقمار الصناعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا