• الخميس 25 ذي القعدة 1438هـ - 17 أغسطس 2017م

«دبي للسيدات» يستضيف بازاراً خيرياً لـ «مرضى السرطان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) – افتتح أمس بازار خيري في نادي دبي للسيدات، العضو في مؤسسة دبي للمرأة، وذلك بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي في دبي.

وحضر الافتتاح الذي يقام تحت رعاية حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ، كل من منى المري، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة، وأميرة بن كرم، رئيس مجلس الأمناء، والعضو المؤسس لجمعية أصدقاء مرضى السرطان المنظمة للمعرض، ومنى بن كلي، المدير التنفيذي للنادي، وجمع غفير من سيدات المجتمع.

وتشارك في البازار الذي يختتم اليوم العديد من المؤسسات الخيرية من الجمهورية اللبنانية وجمعية العناية بالمرأة والطفل، جمعية إنعاش المخيم الفلسطيني، جمعية مواهب، جمعية لمسة فن وغيرها، وسيعود 20% من ريع المعرض لصالح جمعية أصدقاء مرضى السرطان.

وأكدت منى المري، حرص الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم على تكريس الوقت والجهد لدعم ثقافة العمل الخيري انطلاقاً من إيمان سموها بأن التكافل والتعاون بين كافة فئات المجتمع يمثل أحد أهم محاور التطور والازدهار، وأشادت بدور سموها الريادي في الارتقاء بالمرأة الإماراتية وتعزيز مكانتها دولياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا