• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«سياحة عجمان» تروج إمكانيات الإمارة في «بورصة برلين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

عجمان (وام)- تشارك كبرى المنشآت الفندقية في عجمان ضمن وفد الإمارة الرسمي لمعرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر برئاسة دائرة التنمية السياحية بعجمان.

ويضم الوفد ممثلين لفندق عجمان سراي أحدث فندق خمس نجوم بالإمارة، إلى جانب غرفة تجارة وصناعة عجمان، وفنادق كمبينسكي عجمان، وفندق وأجنحة رمادا ورمادا بيتش وقصر عجمان، ومنتجع الزوراء. وقالت يامينه أوشر، مدير إدارة التراخيص والمعايير السياحية بدائرة التنمية السياحية بعجمان: إن الدائرة تسعى دوماً لتعزيز آلياتها للترويج للقطاع الفندقي بفاعلية، إضافة إلى إقامة علاقات مع شركاء استراتيجيين فاعلي. وأكدت أن الإبداع المستمر يعزز رسالة الدائرة ويجعل إمارة عجمان مقصداً للسياحة بمختلف أنماطها، مشيرة إلى أن معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر يعد فرصة مثالية للترويج لكل ما تمتلكه إمارة عجمان من مقومات وإمكانات ثقافية وتراثية غنية إلى جانب قطاع الضيافة. وأشارت إلى أن ألمانيا تمثل أحد أهم الأسواق المستهدفة لمنظمي القطاع. وأكدت أوشر أن المواظبة على التواجد في المعارض المحلية والدولية المعنية بالسياحة ستساعد دائرة التنمية السياحية ومشغلي المنشآت الفندقية على زيادة الوعي بعجمان كمقصد سياحي.

من جانبه قال ميكيل فريجناني، مدير عام فندق عجمان سراي: إن مجموعة «ستاروود» العالمية تفخر بتقديم عجمان سراي كأحدث منتج لها في منطقة الشرق الأوسط منوهاً بالترحيب الكبير الذي لقيه ممثلو الفندق من مديري كبرى وكالات السياحة والسفر بألمانيا، والذين بادروا بعقد صفقات سياحية يعتبرها الفندق رئيسية، وإضافة نوعية لأكثر من 80 تعاقداً تم إبرامه منذ افتتاح الفندق في إمارة عجمان الشهر الماضي.

بدوره قال لوران إيه. فويفينل الرئيس التنفيذي لمجموعة «هوسبيتاليتي مانجمنت» القابضة المشغلة لفندق قصر عجمان: إن الفندق نجح في مراحل عمله الأولى في ترسيخ سمعة حسنة بين عملائه الأوروبيين نتيجة لجودة الخدمة وتميزها، مضيفاً: «إن الفندق سيعمل جنباً إلى جنب مع الدائرة على تعزيز جهود الترويج لإمارة عجمان كمقصد سياحي جديد في الخليج وكبديل واعد في المنطقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا