• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إقبال قوي على زيارة جناح الإمارة

أبوظبي تستعرض مقوماتها السياحية في سوق السفر ببرلين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 09 مارس 2014

برلين (وام) - تواصل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، تعريف زوار جناحها في معرض بورصة سوق السفر العالمية المقام بالعاصمة الألمانية برلين الذي يختتم فعالياته اليوم، بمقومات الجذب السياحي والثقافي التي تتميز بها إمارة أبوظبي.

ويجد زوار الجناح شرحاً للتعريف بالمعالم السياحية في مدينتي أبوظبي والعين والمنطقة الغربية والفعاليات الرياضية والاجتماعية من خلال موقع «فيزت أبوظبي» وموقع «فعاليات أبوظبي» وموقع «بزنز أبوظبي». ويعرض موقع فعاليات أبوظبي جميع الفعاليات الموجودة في الإمارة تحت العديد من الفئات، منها العائلات طوال العام، ويخدم أصحاب الأعمال لترويج فعالياتهم أو المهتمين من الجمهور، ويمكن متابعة الموقع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعد موقع «بزنز أبوظبي» الموقع الرسمي لسياحة أبوظبي بوابة كل المعلومات عن إمارة أبوظبي، ويعرض جميع الوجهات السياحية والمطاعم في الإمارة.

وتقدم هذه المواقع الإلكترونية للسائح جميع ما يحتاجه من معلومات من وسائل التنقل ومعالم الجذب السياحي والمعالم الأيقونية والتعريف بالمعالم الثقافية والمراكز التراثية والجزر.

ويمكن التعرف عبر هذه المواقع بالرياضات المائية والرحلات البحرية وكل يتصل بالبيئة البحرية الخلابة التي تميز الإمارة والمراسي ونوادي الإبحار والشواطئ والنوادي الشاطئية، إلى جانب الإرشاد في معرفة الفنادق والمطاعم ووسائل الراحة والمتعة والمهرجانات والعروض الفنية طوال العام.

وأكد مبارك راشد النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية بالهيئة، حرص هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة على دعوة الجهات كافة ذات العلاقة بقطاع السياحة والسفر في إمارة أبوظبي المشاركة في الملتقيات العالمية المتخصصة في هذا القطاع الحيوي، خصوصاً معرض بورصة السفر العالمية، كونه الأكبر والأهم عالمياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا